الثلاثاء 26 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

أمن القاهرة يضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالإكراه في التجمع الخامس 

مديرية أمن القاهرة
مديرية أمن القاهرة

ألقت الإدارة العامة لمباحث القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإكراه بحوزتهم أسلحة نارية وذخائر بمنطقة التجمع الخامس. 



تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة إخطارا من قسم شرطة التجمع الخامس يفيد بتلقيه بلاغا من أحد المواطنين ( يعمل بتوصيل الركاب من خلال إحدى شركات النقل ) أنه حال انتظاره لأحد عملائه بالسيارة قيادته ، اعترضه شخصان مجهولان يستقلان سيارة ملاكي وأطلق أحدهما أعيرة نارية في الهواء واستوليا منه على السيارة وهربا.

وأسفرت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث القاهرة أن وراء ارتكاب الواقعة اثنين من العناصر الإجرامية "لهما معلومات جنائية".

كارثة وقت الإفطار.. انقلاب سيارة نقل على 8 سيارات أعلى دائري المعادي.. مصرع وإصابة 11 شخصًا.. والمرور ترفع آثار الحادث | صور

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما وبحوزتهما (بندقية آلية- طبنجة -21 طلقة مختلفة الأعيرة - 120 جراما لمخدر الهيروين).

وبمواجهتهما اعترفا تفصيلياً بارتكابهما الواقعة على النحو المُشار إليه وأضافا بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة السيارات من قائديها بالإكراه تحت تهديد السلاح، وأرشدا عن السيارة المستولى عليها لدى عميلهما (مسجل شقى خطر" سبق اتهامه فى 10 قضايا متنوعة.

كما أرشدا عن السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067