رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم انقلاب السيارة في المنام وعلاقته بتفريج الهموم وكيد الأعداء

حادث سيارة
حادث سيارة

في وجهة نظر بعض المفسرين فإن التفسير لحادث السيارة أو المركبات المشابهة مثل الجيب والباص وغيرها هو موحد للذكر والأنثى كون السيارة أو ما يشابها من المركبات يدل  على الحياة وسيرها وأحداثها ومجرياتها مع الشخص في السير والمواقف، بحسب قول المعاصرين من المفسرين أن   السيارة والمركبات تكون إشارة للأمر الذي استخدمت له في المنام.

ويشير حادث السيارة والموت في الحادث على تيسير الامور وتفريج الهموم ويشير البكاء في الحادث على اصلاح الاموروالتخلص من الغم والهم والنجاة من حادث السيارة يشير الى النجاة من الهموم والكروب وحصول الخير .

ومن يري انه لم ينجو من حادث سيارة في المنام دل ذلك علي أنه سوف يعاني من كيد الاعداء ، وسيسلبون امواله ويشوهون سمعته وحادث السيارة في الحلم يشير الى الهم والى الامور المعقدة وعلى التعب والكرب ويشير الى التسرع والتعجل في اتخاذ القرارت والافعال وحلم الحادث والدم يشير الى الخسارة والضعف والتعب  وقد تشير حوادث المرور على الخلافات العائلية  والتسرع في الحكم على الامور والهموم وسوء الظن .

من يري في منامه أنه يقود سيارتة ولا يستطيع

السيطرة عليها بسهولة فهذا يعني عدم قدرتة  على السيطرة على حياتة و الشعور بعدم الإستقرار .

من يري حادثة وفيها أشخاص واصابتهم بليغة دل ذلك علي تورطه في شيء ما يسبب له المشاكل وهو لايقدرعلي الخروج منها.

ومن يري في المنام حادث سيارة دل ذلك علي وجود مشكلة مادية قد تصيبة في الواقع  اما رؤية الموت في الحادث فهذا يدل علي وتفريج الهموم.

من يري في المنام أنه يقود السيارة ويقوم بحادث فإن تفسيره يتعلق بعنف الحادث ومدى خوف صاحب الحلم  أوإصابته  فإن كان الحادث قويا فإن الأمر متعلق بالمال والعمل وفقد أمر مهم بالحياة،  وإن كان الحادث بسيطا في نظر الرائي فإنه سيمر بأمر عارض بسيط يعكر حياته لفترة ثم يعود إلى سابق عهده من سير الحياة واستدل المفسرين بذلك على سهولة إصلاح أعطال الحوادث البسيطة وعودتها للعمل بعد الإصلاح.

تفسير حلم ضرب النار في المنام.. وعلاقته بالغيبة والنميمة والخصام

ومن يري في المنام أنه يخرج من الحادث وينجو منه فإنه نجاة له من الكرب الذي أصابه أو المحنة التي حلت به  وكذلك قد يكون اتهاما له بأمر ونجاته تدل على كشف الحقيقة وحصوله على البراءة من الأمر  وكذلك النجاة من الحادث للذكر والأنثى هي نجاة من الهموم والأحزان والكربات بعد إصابته في بعض منها ثم زوالها.

واذا رأت العزباء في المنام حادث سيارة دل ذلك على تعلقها بأمر تخسره وللمتزوجة على تعكر الحياة الزوجية والمشكلات بها أو شخص يسعى لذلك وينجح  وللحامل هو أمر عارض مثل مرض أو ضيق في النفس أو تغير رغباتها أو مصيبة في زوجها أو أهلها

أما اذا رأت المرأة سواء العزباء او المتزوجة او الحامل انها تنجو من الحادث فهي نجاة لها من كل كرب أو مشكلة أو حادثة كادت أن تقع به  ولكن سرعان ما يزول ويأتي الفرج وتعود الحياة لطبيعتها.

ومن كان يعرف وجهته في المنام من ذكر وأنثى في السيارة مثل الذهاب لسفر أو البيت أو الأهل أو الذهاب لشخص أو مكان بعيد أو مدينة وحصل الحادث فإن الأمر يتعلق بالسوء بالهدف الذي كان يذهب إليه أو يقود باتجاه، سواء معه أو ذلك المكان نفسه مع الآخرين لقول المفسرين أن السيارة والمركبة دالة على ما كانت لأجله.

تفسير حلم غسل الأسنان في المنام.. وعلاقته بالندم وقطع صلة الرحم

ومن رأي في المنام انقلاب سيارتة من مكان مرتفع وكان هو بداخل سيارتة فإن ذلك يدل علي السعادة والحصول على المال والعمل الجيد في مهنته، ولكن آخرون قالوا بأن وجود صاحب الحلم في داخلها يشيرإلي الفقروالحزن والهموم والمشكلات في حياتة وتبدل السعادة للحزن وانقلاب كل ما كان يخطط له الشخص من أمور جيدة لعكس ذلك، وقد يكون أثر ذلك في المهنة والدراسة وسير الحياة له وتحول مفاجأ بصدمة أو بأمر يحزن قلبه.

ومن يري انقلاب سيارتة في المنام وهو خارجها وهي تتحطم فإن المفسرين يقولون بأنه فقر لأن خسارة السيارة تدل على خسارة المال، وآخرون ذكروا بأن ذلك يشير بخيبة أمل له في أمر كان يخطط له ويسعى لنيله بثقة لكنه لن يحصل عليه وسيفشل، وقليل من قالوا بأنه نجاة له من كرب كان سيزيل السعادة ولكنه يذهب ويأتي بعده الفرج والله اعلم.

Advertisements
الجريدة الرسمية