رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كارثة وقت الإفطار.. انقلاب سيارة نقل على 8 سيارات أعلى دائري المعادي.. مصرع وإصابة 11 شخصًا.. والمرور ترفع آثار الحادث | صور

فيتو

مع إطلاق مدفع الإفطار شهد طريق الدائرى حادث انقلاب سيارة نقل محملة بالطوب على 8 سيارات أثناء سيرها على الطريق مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 10 آخرين وظهور كثافات مرورية فى القادم من المعادى متجهًا إلى المنيب.

وتلقت الجهات الأمنية بلاغًا يفيد انقلاب سيارة نقل محملة بالطوب على 8 سيارات أخرى ، وعلى الفور وجه مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور بسرعة الانتقال ورفع حطام الحادث.

 

 

 

كما قام رجال المرور بتسيير حركة سير السيارات وعودة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

 

 

أكد الدكتور محمد جاد رئيس هيئة الإسعاف وفاة شخص وإصابة 10 اَخرين في حادث دائري المعادي المروع.

 
 

 

وكانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغًا يفيد بوقوع حادث سير أعلى الطريق الدائرى بالمعادى أمام قائدى السيارات القادمين من المعادى فى اتجاه المنيب وعلى الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية والإسعاف ورجال الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء علاء متولى مساعد وزير الداخلية على موقع الحادث لرفع آثار التصادم وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها.

 

 لو حد شتمك على فيسبوك.. 7 خطوات لتحرير محضر «سب وقذف» عبر الإنترنت | فيديو جراف

وتبين بالفحص المبدئى انحراف عجلة القيادة في يد قائد السيارة نقل محملة بمواد بناء ما أدى إلى انقلابها واصطدام بها 8 سيارات أخرى مما أسفر عن سقوط ضحايا وجار الفحص للبحث عن الضحايا واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة.

 

 

وانتقل فريق من النيابة العامة لمكان الواقعة. 

Advertisements
الجريدة الرسمية