رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"التموين": المخابز البلدية تعمل بطاقة 70 % خلال إجازة العيد

وزارة التموين والتجارة
وزارة التموين والتجارة الداخلية

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن المخابز ستعمل بطاقة 70% خلال عيد الفطر المبارك . 

وأضافت أن مديريات التموين تلقت طلبات من بعض المخابز للحصول على إجازة من يوم 23 حتى 25 مايو بمناسبة عيد الفطر بنسبة لا تتعدى 30 % من إجمالي عدد المخابز  .

وزير التموين يعلن خطة استقبال عيد الفطر.. تعديل عمل مواعيد المخابز.. وعودة المجمعات للعمل ثاني أيام العيد | فيديو

 

وأشارت إلى أن المخابز ستعمل من الساعة الخامسة صباحاً حتى الخامسة مساءً وبعض المخابز ستعمل حتى التاسعة مساءً وأخرى حتى 11 مساء.

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية وجهت مديريات التموين بكافة المحافظات بإخطار شركة تطبيقات الكروت الذكية "سمارت" بالبيانات الخاصة بالمخابز المتقدمة للحصول على إجازة من يوم 23 مايو حتى 25 مايو بمناسبة عيد الفطر المبارك وذلك لعدم شحن كميات الدقيق لهذه المخابز خلال تلك الفترة . 

وقررت وزارة التموين صرف حصة أيام 23 24 25 مايو الجاري من الأقماح مقدما للمطاحن التموينية "قطاع أعمال عام وقطاع خاص" طبقا لمتوسط المطحون المقرر لها من قبل لجنة برامج القمح التمويني وذلك من جهات الصرف المحددة لها بالبرنامج التنفيذي لصرف الأقماح المستوردة للمطاحن التموينية اعتبارا من السبت المقبل الموافق 16 مايو وبما لا يتجاوز الكميات المخصصة للمطاحن عن تلك الفترة.

وأصدرت وزارة التموين والتجارة الداخلية قرارا بمنح المطاحن التموينية قطاع أعمال عام وقطاع خاص إجازة من يوم 23 مايو وحتى 25 مايو الجاري وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقررت الوزارة إجراء عمليات التطهير والتعقيم للمطاحن خلال فترة الإجازة.

وأكدت وزارة التموين استئناف العمل يوم 26 مايو عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

وأشارت إلى قيام المطاحن التموينية بصرف كميات الدقيق المخصصة للمخابز التي ستعمل خلال العيد عن أيام 23 مايو حتى 25 مايو مقدما وهي أيام بدء أجازة عيد الفطر المبارك وذلك طبقا لمتوسط المبيعات اليومية لآخر يوم عمل للمخابز .

Advertisements
الجريدة الرسمية