رئيس التحرير
عصام كامل

شيفروليه تغير تصاميم سيارتها كورفيت لتتلائم مع الشباب

سيارة شيفروليه
سيارة شيفروليه

حولت شركة شيفروليه، سيارتها  كورفيت تحولا جذريا من المحرك الأمامي إلى تصميم المحرك الوسطي.

يذكر أن شيفروليه أشارت مراراً وتكراراً إلى حقيقة أنها مع C7 قد وصلت إلى حدود ما يمكن أن تفعله بسيارة مزودة بمحرك كبير في المقدمة وكان من المنطقي فقط التحرك نحو تصميم المحرك الوسطي.

وإذا كانت هناك سيارة رياضية واحدة يمكن أن يقال عنها أنها غير عادية في السنوات الأخيرة، فستكون سيارة GT-R من الجيل R35، والتي تم الكشف عنها منذ أكثر من عقد من الزمان وما زالت مستمرة حتى يومنا هذا.

وفي الآونة الأخيرة، يتطلع العالم إلى خليفة GT-R ذات الشعبية الكبيرة، وبينما لم يعلن صانعها عن موعد وصولها، فإن هذا التصميم التخيلي من JB Cars يوضح كيف يمكن لسيارة GT-R الجديدة أن تبدو إذا اتبعت نيسان خطوات شيفروليه وجعلت السيارة بمحرك وسطي.

يذكر أن سيارة R35 GT-R مرتفعة للغاية بالنسبة لسيارة تتمتع بأداء استثنائي، لذا إذا كانت السيارة الجديدة ستحصل على محرك وسطي، فستخفض نيسان حتماً خط سقفها لجعلها أكثر انسيابية وأكثر مشابهة لمنافسيها الخارقين، وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن هذا التصميم التخيلي أبواباً مصممة حديثاً تساعد في نقل الهواء بكميات كبيرة أعلى أقواس العجلات الخلفية لتبريد محرك السيارة القوي.

وفي الخلف، تم الحفاظ على المصابيح الخلفية للسيارة الحالية، وهناك أيضاً جناح خلفي مألوف، بالإضافة إلى أنابيب عوادم رباعية مستوحاة من تلك الموجودة في كورفيت C7.

Advertisements
الجريدة الرسمية