رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كشف حساب الدولة اليوم لمكافحة كورونا.. تسجيل 535 حالة جديدة ووفاة 15.. والسيسي يبحث دور البحث العلمي لمواجهة الفيروس

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نشرت الهيئة العامة للاستعلامات حصاد جهود الدولة اليوم الإثنين لمكافحة فيروس كورونا وجاءت كالتالي:

خروج 268 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 3440 حالة حتى اليوم.

عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 4001 حالة من ضمنهم الـ 3440 متعافيًا.

تسجيل 535 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية ووفاة 15 حالة جديدة.

إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الإثنين هو 12764 حالة من ضمنهم 3440 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي و 645 حالة وفاة.

أعلن رئيس الوزراء مصطفى مدبولي عن عدد من الضوابط والإجراءات الاحترازية خلال فترة عيد الفطر المبارك وما بعدها.

واجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وتناول الاجتماع عدداً من محاور تطوير قطاع التعليم العالي والبحث العلمي خاصةً البنية المعلوماتية بالجامعات المصرية المتعلقة بتطبيق نظام الاختبارات الإلكترونية وذلك في إطار المشروع القومي للتحول الرقمي فضلاً عن دور قطاع التعليم العالي والبحث العلمي لمساعدة جهود الدولة في مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية