رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ شمال سيناء يزور مصابي حادث العجالين بمستشفى العريش |صور

اللواء محمد عبد الفضيل
اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء

زار اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء مصابي حادث العجالين بالشيخ زويد أثناء تلقيهم العلاج في مستشفى العريش العام حيث اطمأن عليهم وقدم لهم الهدايا الرمزية. 

وأصدر المحافظ توجيهاته بتقديم العلاج اللازم وتوفير الرعاية الطبية اللازمة لهم مشيدًا بالحالة المعنوية المرتفعة للمصابين وأهالي المنطقة برغم مصابهم وألمهم الشديد.

 

 

وقدم المحافظ تعازيه لأسر الشهداء متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين مؤكدًا على استعداد المحافظة لتقديم الرعاية الطبية للمصابين في أكبر مستشفيات القاهرة وتحمل أي نفقات لتركيب أجهزة تعويضية في حالة الاحتياج إليها.

 

 

ووجه المحافظ مديرية التضامن الاجتماعي بصرف التعويضات المناسبة لأسر الشهداء والمصابين. 

 

 

 

وأكد المحافظ على صمود أهالى سيناء عموما فى مواجهة الارهاب والاصرار على أخذ الثأر من الإرهابيين المعتدين مشيرًا إلى أن جميع أهالى سيناء يدعمون القوات المسلحة والشرطة فى مواجهة الإرهاب وأن ثأر الشهداء سيأخذه حتما إخوانهم من هذا الجيل أو الجيل القادم.

 

 

 

بدوره قال الدكتور طارق شوكة مدير عام مديرية الصحة بشمال سيناء أن حادث العجالين أسفر عن استشهاد 3 مواطنين وإصابة 8 آخرين حيث تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى العريش العام .

 

محافظ شمال سيناء: إنشاء سور حول المنطقة الصناعية لإعادة تشغيلها

حضر الزيارة كل من الدكتور طارق محمد شوكة مدير عام مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء والدكتور أحمد منصور مدير مستشفى العريش العام وإيهاب بكير سكرتير مجلس مدينة الشيخ زويد.

Advertisements
الجريدة الرسمية