رئيس التحرير
عصام كامل

تسريب يكشف مواصفات هاتف مايكروسوفت Surface Duo القابل للطي

هاتف مايكروسوفت Surface
هاتف مايكروسوفت Surface Duo

أعلنت شركة مايكروسوفت عن هاتفها الجديد Surface Duo القابل للطي في أكتوبر الماضي، وتكتمت حول تفاصيله حتى هذه اللحظة، إلا أن بعض التسريبات ظهرت مجددا بشأن هذا الهاتف.

وكانت مايكروسوفت قد كشفت، العام الماضي، فقط عن أن الجهاز سيحتوي على شاشتين مقاس 5.6 بوصة بدقة 1800 × 1350 بكسل لكل منهما مترابطتين على مفصل، بدلاً من شاشة مرنة، كما هو الحال مع جلاكسي فولد دون الإدلاء بما يمكن توقعه من حيث الأجهزة والأداء.

 

رسميا.. OPPO تطلق سلسلة Reno 3 وسماعات الأذن W31 Enco في مصر نهاية مايو  

وجهاز Surface Duo سيحتوي على مستشعر كاميرا 11-megapixel فوق الشاشة، لاستخدامه في كل من الصور الشخصية ومقاطع الفيديو في الخلفية، حسبما ذكر موقع mashable التقني.

 

كما سيدعم الجهاز الجديد قلم Surface Pen، وبالإضافة إلى الكاميرا، وسيحتوي الهاتف على معالج Snapdragon 855 و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وخيارات تخزين إما 64 جيجابايت أو 256 جيجابايت .

 

ولا يمتلك الهاتف الجديد مساحة لتضمين مجموعة الشرائح الإضافية، وهذا يعني أيضًا أن الهاتف لن يدعم الاتصال بتقنية الجيل الخامس 5G.

و سيتم تشغيل الجهاز ينظام Android 10 في البداية، إلا أنه سيتلقى تحديثًا لنظام Android 11 سريعا، وسيأتي الهاتف مزودًا أيضًا بمنفذ USB-C للشحن السريع.

وسيحتوي Duo على شاشات AMOLED بكثافة بكسلات 401، كما سيأتي مع بطارية بسعة 3460 مللي أمبير، وتشير المصادر إلى أن البطارية ستكون قادرة على تشغيل Surface Duo على مدار اليوم.

Advertisements
الجريدة الرسمية