رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دياب.. قتيل وشهيد في نفس اليوم وظهور رمضاني مميز

دياب
دياب

فنانون كثيرون يسعون لأدوار البطولة المطلقة ويقدمون أعمالاً كثيرة لا يلتفت أحد إليها وربما لا يشعر بها أحد من الأساس ولكن هناك آخرين مجرد رؤيتهم على الشاشة ولو في مشهد صغير يجعل الجميع ينتبه إليهم.

الفنان دياب أحد هؤلاء الذين لديهم موهبة كبيرة ربما لم تظهر بشكل كامل حتى الآن فمنذ بداية دخوله الوسط الفني وهو يقدم أداء رائعا في كل الأعمال التي يظهر فيها خاصة في أدوار الشر التي يجيدها بشكل كبير.

رمضان 2020.. دراما البطولات الجماعية

دياب يظهر هذا العام في أربعة مسلسلات وهي “فرصة تانية” و”الاختيار” و”البرنس” و”ليالينا 80” وظهر دياب في كل دور فيهم بشكل مختلف وانتهى دوره في مسلسلين اليوم بمقتله فقد تم قتله في مسلسل “البرنس” واستشهد في مسلسل “الاختيار”.

يقدم دياب في “البرنس” دور “كوتكوت” البلطجي والقاتل المأجور وبالرغم من أن مشاهده قصيرة وظهر كضيف شرف في الحلقتين 23 و24 إلا أنه قدم شخصية مميزة نالت إعجاب مشاهدي المسلسل فقد جسد دور البلطجي كما هو في الواقع ليس في طريقة كلامه فقط وإنما حتى في ملابسه ومظهره حتى طمعه وجشعه جزء لا يتجزأ من الشخصية التي ظهرت ربما في ثلاثة مشاهد فقط.

وفي دور مميز أخر يظهر في مسلسل “الاختيار” في دور “الشيخ سالم السبع” شيخ شباب سيناء والذي يتعاون مع الجيش للقضاء على التكفيريين حيث علق الكثيرين من مشاهدي المسلسل على إتقان دياب للهجة السيناوية وتقديمه للشخصية بشكل جيد فالكثيرون من الممثلين ظهروا كبدوٍ ولكنهم لم يتقنوا اللهجة مثل دياب الذي يعمل على شخصياته بشكل جيد حتى تظهر للجمهور في أفضل شكل ممكن.

وانتهت شخصيته الأولى بمقتلها وشخصيته الثانية باستشهادها وفي المسلسل الثالث “فرصة تانية” يقدم شخصية “مدحت” الزوج القاسي كما يقدم في مسلسل “ليالينا 80” دور “الشيخ يوسف” ونجح في تجسيد كل شخصياً منها بشكل جيد بما يخدمها درامياً وفقاً لنص السيناريو وسير الأحداث.

دياب يعيش فترة من أحسن فتراته الفنية بنجاح شخصياته المختلفة التي يقدمها عاما بعد الآخر حتى وصل لمرحلة نضج فنية كبيرة هذا العام ومازال لديه الكثير ليقدمه في أعمال وشخصيات أخرى.

Advertisements
الجريدة الرسمية