رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ارتياح داخل اتحاد الكرة بعد تصريحات رئيس الوزراء بعودة الأنشطة الرياضية تدريجياً

مقر إتحاد الكرة
مقر إتحاد الكرة

سادت حالة من الارتياح بين مسئولي اللجنة الخماسية والعاملين باتحاد الكرة بعد سماعهم تصريحات رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي اليوم السبت، والتى أكد خلالها الأخير، أن هناك نية للسماح بعودة الأنشطة الرياضية تدريجياً خلال النصف الثاني من شهر يونيو المقبل .

واعتبر مسئولو اتحاد الكرة تصريحات رئيس الوزراء مؤشرا جيدا على إمكانية نجاح خطط الاتحاد لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز خلال الفترة القادمة، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة للحفاظ على صحة وسلامة كل عناصر اللعبة.

إغلاق الطابق الـ15 في وزارة الرياضة بسبب إصابة موظف بفيروس كورونا

وقال رئيس الوزراء خلال مؤتمر صحفي اليوم الأحد، إن اعتباراً من منتصف يونيو المقبل، سوف يتم الإعلان عن العودة للعديد من الأنشطة، سواء الرياضية في النوادي أو مراكز الشباب بإجراءات احترازية.

وكان اتحاد الكرة المصري قرر إيقاف النشاط الكروي لنهاية مايو الجاري، استمراراً لتنفيذ قرارات الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وكان اتحاد الكرة قد جهز خطة كاملة تخص استئناف الدوري وفقا لضوابط وشروط تخص الإجراءات الاحترازية وتأمين كل عناصر اللعبة بشكل يضمن سلامتهم، وحددت هذه الخطة عودة أندية الدوري لإستئناف تدريباتها بنهاية شهر مايو الجاري لمدة شهر على أن تستأنف مسابقة الدوري أوائل شهر يوليو المقبل، أمام الخطة الثانية فهو تطبيق نفس التصور ولكن مع ترحيله لمدة شهر فى حال رأت الجهات المعنية ذلك.   

Advertisements
الجريدة الرسمية