رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الفتوة 24 | أحمد صلاح حسني يطعن ياسر جلال ويصبح الفتوة الجديد

أبطال مسلسل الفتوة
أبطال مسلسل الفتوة

الفتوة 24 .. ينافس مسلسل الفتوة للفنان ياسر جلال والفنانة مى عمر وبقوة فى السباق الرمضانى ويناقش قضايا مختلفة فى القاهرة خلال القرن التاسع عشر ويكشف دور "الفتوات" فى المجتمع المصري قديمًا. 

 

الفتوة 24

ودارت أحداث الفتوة 24 حول رفض حسن الجبالى لطلب ابن سيد اللبان الزواج من ابنته نورا بينما تحاول ليل التقرب نم نورا من خلال عبده فاقنعتها أنها يمكن أن تقابل عبده وترى حقيقة نيته تجاهها فيذهبا وهناك يجدا سيد اللبان الذى يقنع نورا أن ليل فعلت ذلك لكى تقابله فتقول لوالدها حسن الجبالى الذى يشعر بغضب عارم من ليل.

 

وعلى جانب آخر يتعاون عزمى مع المشاديد وبعض الفتوات الآخرين ضد حسن الجبالى الذى يقنعه البعض بأن عزمى وفرج يتشاجران وحينما يذهب يجد عزمى وفرج سويًا وبينما يمشى بعيدًا عنهم يطعنه عزمى من ظهره ويتركه على الأرض غارقًا فى دمائه بينما يزفه المشاديد باعتباره الفتوة الجديد.

 

الفتوة 24

ويُعرض المسلسل على  قناة الحياة الساعة 12 بعد منتصف الليل و الإعادة فى الرابعة صباحًا – الرابعة والنصف عصرًا، وعلى قناة OSN:فى العاشرة والنصف مساءًا. 

 

الفتوة 24

ويشارك في بطولة هذا المسلسل عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم ياسر جلال ومي عمر وأحمد صلاح حسني و نجلاء بدر ورياض الخولى وأحمد خليل وهنادى مهنى وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر ومها نصار وهو من سيناريو وحوار هاني سرحان ومن إخراج حسين المنباوي ومن إنتاج سينرجي. 

 

اقرا ايضا: 

أحمد خالد صالح ينشر صورة من كواليس مسلسل "الفتوة" 

 

الفتوة 24

ومسلسل الفتوة يُعد هو التعاون الثانى على التوالى بين كل من الفنان ياسر جلال والمؤلف هانى سرحان والمخرج حسين المنباوى وشركة سينرجى، بعد مسلسل "لمس أكتاف" فى شهر رمضان الماضى. 

Advertisements
الجريدة الرسمية