رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظة الجيزة تزيل 4 حالات بناء مخالف

اللواء أحمد راشد
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

تواصل محافظة الجيزة مجهوداتها في إزالة مخالفات البناء ومواجهة التعديات علي الأراضي الزراعية حيث تمكنت المحافظة من إزالة فيلا تطل مباشرة على النيل بمركز ومدينة ابو النمرس.

 

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن المنشأة تم بناؤها بالمخالفة علي مساحة ٤٠٠ م علي الأراضي الزراعية بنطاق قرية طموه بمركز ومدينة أبو النمرس مشيراً أنه تم إزالة المنشأة المخالفة و أسوارها المقامة علي مساحة ٢٠٠م على الأراضي الزراعية .

 

ووجه المحافظ بالمرور بصفه دورية ومستمرة لمنع وقوع أي تعديات مرة أخرى على هذه المساحات بنطاق المركز مؤكداً علي اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين مع تنفيد عمليات الإزالة للمنشآت المخالفة حتي سطح الأرض.

 

كما وجه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالاستمرار في شن حملات إزالة العقارات والمنشآت المخالفة مع إعطاء الأولوية للمخالفات الكبيرة لتكون رسالة رادعة لكافة المخالفين .

 

وشدد  علي التعامل بصورة حاسمة مع البناء على الأراضي الزراعية وإزالة أى تعديات واتخاذ كافة الإجراءات ضد المخالفين وعدم التهاون في حق الدولة حفاظاً على الرقعة الزراعية بالمحافظة .

 

وتابع محافظ الجيزة مجهودات مركز ومدينة العياط في إزالة حالتين تعدى على الأراضى الزراعية بناحية قرية الرقة على مساحة175م٢ وإحالة المخالفين إلى النيابة العسكرية .

 

كما تابع راشد مجهودات مدينة الحوامدية في إزالة عقار مخالف بالتعدي على أراضي زراعية بالوحدة المحلية بأم خنان وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

Advertisements
الجريدة الرسمية