رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عصام كامل للإذاعة: الإخوان متاجرون بالدين وطبيب الغلابة فهم حقيقة الدنيا

عصام كامل رئيس تحرير
عصام كامل رئيس تحرير فيتو

تضمنت اخبار ماسبيرو استضافة الكاتب عصام كامل رئيس تحرير بوابة وجريدة فيتو في حلقة برنامج حكم على موجات صوت العرب اليوم تقديم الإذاعي الكبير محمد عبدالعزيز . 

ورصدت اخبار ماسبيرو تناول الحلقة الحديث عن العديد من الحكم والأمثال التي يرددها الكثيرون في الحياة يوميا وتعليق كامل عليها مبديا رأيه فيها ومدى إيمانه بحقيقة تلك الآمثال واتفاقه معها أو غير ذلك. 

وشهدت  الحلقة عدم اقتناع رئيس تحرير فيتو بمقولة: "الباب اللي يجي من الريح سده واستريح " بل رأي كامل أن المواجهة لكل شيئ هي الأفضل دائما لكل أمور الحياة فيما اتفق كامل مع الحكمة القائلة"الساكت عن الحق شيطان أخرس". 

وتناولت الحلقة أيضا عدد من الآمثال التي أعادت لكامل بعض مشاهد الحزن في حياته والتي لن يستطع أن ينساها ممثلة في رحيل نجله الأكبر  وفلذة كبده ومن بعده شقيقه الحاج صلاح.

كما تحدث رئيس تحرير فيتو خلال اللقاء ومن خلال الحكم والأمثال عن إيمانه الكامل بأن الرئيس الأمريكي ترامب ارتكب أكبر ذنب في حق الأشقاء الفلسطينين فيما يخص موقف ترامب من قضية القدس و أثنى كامل على موقف طبيب الغلابة الدكتور  مشالي من فهمه لحقيقة الدنيا وما يقوم به الرجل من خير جعله اغني الناس.

وتطرق اللقاء إلى تأكيد رئيس تحرير فيتو أن جماعة الإخوان الإرهابية تتاجر بالدين ليس أكثر .

واختتم حديثه للإذاعي محمد عبدالعزيز أن هناك حكمه يراها  خاطئه ولايعترف بها في حياته وهي "اتقي شر من أحسنت إليه" حيث قال رئيس تحرير فيتو في حواره: ثبت أنها ليست صحيحه موضحا وجهة نظره أن الإحسان والخير دائما حتي لو كان مع شخص لايستحق فإنه لايأتي إلا بنتائج خير وبركة من آخرون ربما لاتربطهم بصانع الخير الدائم اية صلة.

يشار إلى أن برنامج حكم يعد واحدا من أفضل البرامج في خريطة صوت العرب خلال رمضان حيث يتميز مقدمه محمد عبدالعزيز برؤية فنية َابداعية إذاعية يشهد بها جميع زملائه ورؤسائه ودائما صاحب أفكار خارج الصندوق. 

Advertisements
الجريدة الرسمية