رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خليك في بيتك.. دوريات الشرطة تجوب شوارع القاهرة والجيزة لتفعيل حظر التجوال

أرشيفية
أرشيفية

تواصل دوريات الشرطة بمديريتي أمن القاهرة والجيزة اليوم الجمعة المرور الميدانى على المحال والمقاهى والكافيتريات للتأكد من الالتزام بقرار الإغلاق بشوارع وميادين القاهرة والجيزة لتنفيذ قرار حظر التجوال والذي يبدأ من الساعة التاسعة مساء وحتى السادسة صباح اليوم التالي حفاظا على صحة المواطنين وللحد من انتشار فيروس كورونا.

 

وأكد مصدر أمني أن الحالة الأمنية مستقرة تمامًا وهناك التزام كبير من المواطنين بالبقاء في المنازل.

وأضاف المصدر أن هناك تعليمات مشددة للقوات للتعامل بمنتهى الحزم مع أي خروقات حفاظًا على صحة المواطنين وللحد من انتشار فيروس كورونا.

من جانبه أكد النائب العام المستشار حمادة الصاوي باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المقبوض عليهم واحتكار السلع تمهيدا لإحالتهم للمحاكمة العاجلة تفعيلا لنصوص القانون وقرارات رئيس الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأكد رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي أن حظر التجوال خلال شهر رمضان سيبدأ من التاسعة مساء إلى السادسة صباحا.

قرر الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء اليوم الخميس مد قرار حظر التجوال بقية شهر رمضان المعظم بنفس المدة في الأسبوع والثاني من رمضان ليبدأ في التاسعة مساء وينتهي في السادسة صباحا كما يستمر وقف جميع وسائل النقل الجماعي العام والخاص من التاسعة مساء وحتى السادسة صباحا منعا لتزاحم المواطنين.

في نهار رمضان.. مقتل عامل طعنا على يد عاطلين بمصر القديمة

وأعلن رئيس الوزراء استمرار إغلاق المقاهي والكافيتريات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والحانات وما يماثلها من المحال والمنشآت والمحال التي تقدم التسلية والترفيه ويستمر إغلاق الحدائق العامة والمتنزهات والشواطئ.

وأكد الدكتور مصطفي مدبولي اقتصار العمل بجميع المطاعم وما يماثلها من المحال والمنشآت ووحدات الطعام المتنقلة ومحال الحلويات وكذلك المنشآت السياحية التي تقدم المأكولات والمشروبات على تقديم خدمة التيك اواي خارج ساعات حظر الانتقال والتحرك وخدمات التوصيل للمنازل على مدار اليوم مع الالتزام بجميع الاحتياطيات الصحية اللازمة كما تغلق جميع المحال التجارية والحرفية بما فيها محال بيع السلع وتقديم الخدمات والمراكز التجارية “المولات التجارية” أمام الجمهور من الساعة الخامسة مساء وحتى الساعة السادسة صباحا.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية