رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على أبرز أشرار دراما رمضان 2020

حلا شيحة وأحمد زاهر
حلا شيحة وأحمد زاهر

اقترب شهر رمضان من نهايته ومعه ينتهي الموسم الدرامي لرمضان عام 2020 وخلال هذا الموسم هناك نجوم قدموا أدوار الشر وأبدعوا من خلالها وأثبتوا قدرة فنية كبيرة تشير إلى أن ثمة نجوم يزداد لمعانها في سماء الفن أبرزهم:

حلا شيحة

تظهر حلا فى مسلسل خيانة عهد من خلال شخصية فرح شقيقة عهد والتى تنتقم منها فى ابنها هشام حيث دفعته لإدمان المخدرات ثم قتلته لكى تمنعه من فضحها بعد كشفه حقيقتها وأبدعت حلا فى دور الشر الذى قدمته للمرة الأولى فى مشوارها الفنى.

 

ضياء عبد الخالق

فى شخصية الإرهابى أبو عبد الله تألق الفنان ضياء عبد الخالق فى مسلسل الاختيار وتمكن من أداء هذه الشخصية بإتقان وصدق إلى الدرجة التى جعلت الجمهور يسعد بلحظة موته بعد أن قدم الشخصية بصورة تبدو حقيقية دفعت الجمهور إلى كرهه وكان هذا هو معيار نجاحه فى تقديمها.

أحمد زاهر

استطاع الفنان أحمد زاهر أن يكون نجم السوشيال ميديا فى الآونة الأخيرة بسبب شخصية فتحى التى يقدمها فى مسلسل “البرنس” والذى أتقنها زاهر إلى الدرجة التى جعلت الجمهور يتحالف ضد هذه الشخصية التى تقود أشقاءها لإشعال الصراعات على ميراثهم ضد أخيهم غير الشقيق ، فيحاولون قتله ويتسببون فى سجنه.

ولقد أعاد زاهر اكتشاف نفسه من خلال هذه الشخصية التى لم يقدم مثلها من قبل والذى أداها بصدق وصل إلى وجدان الجمهور.

روجينا

بشخصية فدوى فى مسلسل “البرنس” تطل الفنانة روجينا على جمهورها فى رمضان 2020 وهى زوجة أحمد زاهر وتعشق شقيقه ياسر الذى يجسده محمد علاء ، ولقد أثارت هذه الشخصية الجدل خاصة مع إبداع روجينا فى تقديمها وإعادة تقديم نفسها على الجمهور من جديد من خلالها.

رياض الخولى

فى مسلسل الفتوة أبدع الفنان القدير رياض الخولى فى شخصية سيد اللبان فتوة المدبح والذى حرض على قتل والد ياسر جلال فى المسلسل وحرض على قتل أحمد خليل وخطف ابنته بعد أن طلقها ويحارب ياسر جلال فى المسلسل وسرق كنزه أيضًا.

إيهاب فهمى

فى مسلسل “ونحب تانى ليه” يظهر الفنان إيهاب فهمي فى شخصية الشرير وهو إيهاب السويفي ابن عم كريم فهمى والذى يحاول بكل الطرق محاربته ومحاولة الإيقاع به وعرقلة مسيرته ، وأبدع إيهاب فى هذه الشخصية.

 

أحمد صلاح حسني

فى مسلسل “الفتوة” يبدع الفنان أحمد صلاح حسني فى شخصية عزمى ابن الفتوة صابر شديد والذى يحرض على قتل الفتوة الملثم كما أنه يحاول محاربة حسن الجبالي بعد أن أصبح فتوة الجمالية.

هبة مجدى

تتحول الفنانة هبة مجدي فى مسلسل “فرصة ثانية” إلى شخصية شريرة إثر ما فعله بها زوجها مدحت من تعنيف وضرب وقررت الانتقام منه بسلبه كل ممتلكاته والإبلاغ عنه فى قضية مخدرات ورفضت أى محاولات منه لكى تسامحه كما أنها رفضت تمامًا العودة إليه.

الجريدة الرسمية