رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أهالى قرية "ابن العاص" يناشدون محافظ الشرقية حمايتهم من كورونا

الدكتور ممدوح غراب
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه

سادت حالة من القلق الكبير داخل مركز كفر صقر التابع لمحافظة الشرقية وبالتحديد في قرى تتبع المركز وهما قرية عمرو ابن العاص وقريه الهجارسة مقر الوحدة المحلية بعد ظهور حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا المستجد تم نقلها على الفور إلى أحد مستشفيات العزل والمخالطين لها.

وأكد بعض الأهالي في قريه ابن العاص أن هناك بعض الحالات المشكوك في إصابتهم بفيروس كورونا فى القريو وتسود حالة من الرعب والقلق بين الأهالي بسبب عدم اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية وعمليات التعقيم والتطهير من جانب الوحدة الصحية بمركز كفر صقر او مديرية الصحة.

وناشد أهالى قرية ابن العاص الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية سرعة توجيه مديرية الصحة والإدارات الصحية باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير اللازمة للوقاية من فيروس كورونا خاصة وأن الصيدليات تفتقر حتى للكمامات الوقائية أو الكحول للمواطنين.

 

وأكد الأهالي أن الخوف من تزايد أعداد الإصابة بفيروس كورونا خاصة وأن الكثير  يضربون بالمرض عرض الحائط والقرية يزيد تعدادها على 5 آلاف نسمة وأكثر بالعزب المحيطة بها. 

وناشد أهالى القرية الإدارة الصحية سرعة التحقق والكشف على الحالات المشكوك في إصابتها خوفا من تفشي المرض داخل القرية وحدوث أزمة كبيرة مؤكدين أنهم يفعلون ما بوسعهم في أعمال الرش وتطهير شوارع القرية من خلال الجهود الذاتي والتبرعات. 

Advertisements
الجريدة الرسمية