رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزيرة الصحة تطمئن على مديرة مستشفى العجمي بعد إصابتها

وزيرة الصحة
وزيرة الصحة

قامت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة اليوم الخميس بالاطمئنان علي  الدكتورة ميرفت السيد، مديرة مستشفى الحجر الصحي بالعجمي النموذجي بالإسكندرية عقب إصابتها بتمزق في الركبة خلال عملها بالمستشفى وأرسلت لها علبة شيكولاته تعبيرا عن تقديرها ودعما لمديرة المستشفى والعاملين بها. 

 

وقالت الدكتور ميرفت السيد، مديرة مستشفى العجمي: إنها تلقت اتصالاً هاتفياً من الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، للاطمئنان على سلامتها بعد إصابتها بتمزق في  الركبة. 

كسر قدم مديرة مستشفى العجمي للعزل: "لن أترك عملي.. والوضع حساس

وأضافت خلال تصريح لها اليوم، أنها أخبرت وزيرة الصحة برغبتها في الاستمرار واستكمال عملها داخل مستشفى الحجر الصحي بالعجمي بالإسكندرية لرعاية المصابين، ووافقت الوزيرة على ذلك. 

 

 

وأشارت إلى أن أجمل تقدير شعرت به عند اتصال الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة للسؤال عليها وللاطمئنان على إصابتها بتمزق في أربطة الركبة، فضلا عن وصول هدية من الوزيرة اليوم. 

 

 

ووجهت الدكتورة ميرفت السيد، الشكر إلى وزيرة الصحة على دعمها واهتمامها بكل الفريق الطبي بالمستشفى، قائلة: "بدعمك لينا.. أحنا مكملين رغم كل الصعوبات اللي بتقابلنا، شكرا لحضرتك على اهتمامك وخوفك علينا". 

 

والجدير بالذكر، أن الدكتورة ميرفت السيد أحمد، هي أصغر مدير مستشفى للحجر بالعجمي في الإسكندرية، حيث تبلغ من العمر 34 سنة، تدير المستشفى برؤية شبابية، حملت على عاتقها مسئولية العديد من المرضى المصابين بفيروس كورونا واستقبال الحالات من كافة المحافظات، كما تشارك المتعافين فرحتهم بخروجهم.

Advertisements
الجريدة الرسمية