رئيس التحرير
عصام كامل

4 شائعات أجهضها الأهلي في زمن الكورونا

رمضان صبحي
رمضان صبحي

شهدت فترة تجميد النشاط الرياضي حاليًا بسبب فيروس كورونا المستجد انتشار العديد من الشائعات التي طاردت الأهلي ولاعبيه ومسئوليه قبل أن يخرج الأهلي لنفي الأمر رسميًا لإجهاض محاولات زعزعة استقراره الإداري والفني. 

 

وتستعرض السطور التالية حكاية 4 شائعات حسمها الأهلي في زمن كورونا. 

 

الشائعة الأولي تمثلت في وجود أزمة في عملية قيد سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وأن الأخير تخلى عنه بعد رفع اسمه من قائمة الفريق في يناير الماضي قبل أن يخرج ويؤكد سيد عبد الحفيظ عدم وجود أي أزمات تتعلق بعملية قيد سعد سمير مدافع الفريق مشددًا على أن ما يروجه البعض بشأن تخلي الأهلي عن اللاعب أمر عار تمامًا من الصحة. 

 

وأضاف عبد الحفيظ: سعد سمير من أبناء الأهلي المخلصين وأحد قادته الذين قدموا الكثير للنادي، وكل ما في الأمر أنه عند التعاقد مع محمود كهربا في انتقالات الشتاء الماضي في يناير، تم الاتفاق مع سعد سمير على رفع اسمه من القائمة بسبب خضوعه لجراحة وتر أكيليس، التي تحتاج إلى فترة زمنية تمتد إلى ثمانية أشهر على الأقل، حيث تم التواصل مع اللاعب والاتفاق معه على ذلك. 

 

الشائعة الثانية تمثلت فى الحديث عن وجود مفاوضات بين رمضان صبحي نجم الأهلي المعار من هيدرسفيلد الانجليزي والزمالك قبل أن يخرج اللاعب في تصريحات تليفزيونية أمس ويؤكد عدم وجود مفاوضات تماما بينه والزمالك أو حتى بيراميدز مؤكدًا أنه لن يلعب في مصر سوي للأهلي. 

 

شائعة أخرى طاردت الأهلي تمثلت في الحديث عن أقدام مسئولية على تخفيض رواتب لاعبي الفرق الرياضية قبل أن يعلن مجلس إدارة الأهلي عدم المساس برواتب وأجور اللاعبين والفرق الرياضية رغم الأزمة المالية التي تمر بها جميع المؤسسات. 

 

عبد الحفيظ: سعد سمير من أبناء الأهلي المخلصين ولا توجد أزمة في تعاقده

 

الشائعة الرابعة تمثلت في الحديث عن وجود خلاف بين الأهلي وفايلر حول تجديد تعاقده وأن الأخير يفكر في عدم تجديد تعاقده قبل أن يخرج الأهلي والخواجة لنفي الأمر والتاكيد على أن أمر التجديد محسوم تماما وأنها مسألة وقت فقط في ظل تعليق النشاط الرياضي.

الجريدة الرسمية