رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كلوب: لعب ميسي يعجبني أكثر ورونالدو الأسرع | فيديو

يورجن كلوب وميسي
يورجن كلوب وميسي ورونالدو

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن لعب ميسي يعجبة أكثر من كريستيانو رونالدو، لكنه واصف لعب كريستيانو بالرائع، أما ميسي فأكد أنه يجعل اللعب أكثر بساطة.

جاء ذلك في مقطع فيديو بثه موقع أخبار نادي ليفربول، في مقابلة لأحد القنوات الألمانية الرياضية، وكان كلوب يعقد فيه مقارنة بين قدرات النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس.

وقال كلوب في الفيديو أنه سبق له مواجهة نجمي الملاعب ميسي ورونالدو، معددًا مميزات كل منهما، ومؤكدًا أنه يرى إمكانياتهما القادرة دوما على صناعة الفارق على كافة المستويات وفي كل المباريات.جاء ذلك في تصريحات لموقع "sports.ru" الرياضي الألماني.

 

 

وأضاف كلوب أن ميسي الأفضل بالنسبة له، مشيرًا لاحترامه غير المحدود لرونالدو. قائلاَ "لقد لعبنا ضد كليهما، وضد كل واحد منهما يكاد يكون من المستحيل الدفاع عن المرمى".

يورجن كلوب يفوز بجائزة أفضل مدرب في الموسم

 

واستطرد كلوب قائًلا: "لو كان ممكنا رسم لاعب كرة قدم مثالي، فسيكون لاعبًا بقامة رونالدو، حيث يستطيع القفز عاليًا والركض سريعًا، وتعامل كريستيانو مع كرة القدم لا تشوبه شائبة فهو احترافي، ولا يمكن أن يكون أفضل من ذلك".

وحدد كلوب اللاعب الأفضل له قائلا: "من ناحية أخرى، فإن ميسي يجعل الأشياء تبدو بسيطة للغاية. لذلك فهو يعجبني كلاعب أكثر قليلا من رونالدو. لكن كريستيانو لاعب رائع أيضا".  

Advertisements
الجريدة الرسمية