رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل أزمة عدم توصيل الغاز لـ"كوم الضبع" بقنا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت الوحدة لمجلس ومدينة نقاده تفاصيل أزمة عدم توصيل الغاز الطبيعي في قرية كوم الضبع والتي قالت فيها "إن المشكلة تكمن في طلب شركة الغاز تقريرا فنيا من شركة مياه الشرب والصرف الصحى أو الهيئة القومية عن مشروع الصرف الصحي بالقرية لأن الشركة تتعامل مع تشغيل حكومي وليس أهليا وأن شركة المياه رفضت ذلك لأن المشروع ليس تابعا لإدارتها".

وأكدت المهندسة فاطمة إبراهيم رئيس المركز أنه بعد اجتماعات مع المحافظ ومع الجهات المعنية والتي انتهت بتكليف شركة المياه باتخاذ إجراءات استلام مشروع الصرف الصحي بكوم الضبع وإعادة تأهيله وتشغيله والسير في إجراءات الاستلام وتشكيل لجنة من المحافظة والتضامن بمراجعة الموقف الحالي للمشروع.

 وأشارت إلى أنه بناء عليه قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا بموافاة الوحدة المحلية لمركز نقادة بالتقرير الفني المطلوب بحالة خطوط الانحدار بالقرية وفي نفس الوقت قيامها باستكمال الإجراءات التي تم تكليفها بها بما يخص المشروع.

اقرا ايضا: 

رئيس مدينة نقادة يقود حملة تعقيم ورش بمجمع مواقف السيارات | صور

وتم اعتماد خطاب موجه لشركة غاز الأقاليم ريجاس مرفقا به خطاب التقرير الفني لشركة المياه وذلك لقيام شركة الغاز باتخاذ الإجراءات نحو تصميم وتنفيذ خطوط الغاز بالقرية تمهيدا لتوصيل الغاز الطبيعي لقرية كوم الضبع.

الجريدة الرسمية