رئيس التحرير
عصام كامل

اتحاد الكرة يخاطب الكاف لمد مهلة الرد على عودة الدوري إلى يونيو

مبنى إتحاد الكرة
مبنى إتحاد الكرة

كشف مصدر باتحاد الكرة أن اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني تعتزم مخاطبة مسئولى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" من أجل تمديد المهلة التى حددها للاتحاد المصري من أجل توضيح موقفه من استئناف النشاط الكروي واستكمال مسابقة الدوري المحلي .

 

وأكد المصدر فى تصريحات خاصة لـ”فيتو” أن اتحاد الكرة ينوى مطالبة الكاف بإمهاله حتى الأول من يونيو المقبل، من أجل الرد عليه بشأن إمكانية عودة النشاط الكروي المحلي من عدمه .

 

اقرأ أيضا: 

"كاف" يطالب الاتحادات الوطنية بحسم مصير الدوري والكأس

 

وأضاف المصدر أن مسئولى اللجنة الخماسية متفائلون بموافقة مسئولي الكاف على مد المهلة التى كان محددا لها 15 مايو الجاري، خاصة بعد تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا داخل مصر فى الأيام الماضية .

 

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” ، قد خاطب الاتحادات المحلية لحسم موقفهم من استكمال موسم 2019 /2020 بعد الأزمة التي فرضها فيروس كورونا وتسببت في تعليق المباريات.

 

وطالب الكاف، الاتحادات الوطنية بتحديد الوضع الحالي للمسابقات المحلية (دوري- كأس) مع شرح الاستراتيجية التي ينوي تطبيقها من أجل إنهاء المسابقة سواء باستكمالها أو إلغائها، ومنح الكاف مُهلة للإتحادات الوطنية، حتى يوم 5 مايو، الجاري قبل أن يطلب الإتحاد المصري تمديد المهلة ل15 مايو الجاري .

الجريدة الرسمية