رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شوبير: اللجنة الخماسية أبلغت "فيفا" بتمسكها بتطبيق بند الثماني سنوات

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن سارة ساليمون مندوبة الفيفا التى تتواصل مع اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، بشأن اللائحة الجديدة التى يجرى إعدادها والتى ستنظم الإنتخابات القادمة للجبلاية، تراجعت عن اتفاقاتها السابقة مع اللجنة الخماسية، فيما يخص بعض البنود الهامة التى تنظم الانتخابات المقبلة، وعلى رأسها بند الثمانى سنوات 

وأضاف شوبير خلال برنامجه "ملعب أون" على شاشة أون تايم سبورت، أن سارة ساليمون طالبت اللجنة الخماسية بإلغاء بند الثمانى سنوات من اللائحة الجديدة .

وتابع شوبير أن أعضاء اللجنة الخماسية رفضوا طلب سارة ساليمون وتمسكوا بتطبيق بند الثماني سنوات فى الانتخابات القادمة وليس لديها أى إستعدادا للترتجع عن هذا الموقف .

وأكمل شوبير، أنه فى حالة تمسك كلا الطرفين بموقفه فيما يخص بند الثمانى سنوات، فإن هذا قد يهدد إجراء انتخابات اتحاد الكرة فى موعدها قبل نهاية العام الجاري، وقد يتسبب هذا الخلاف فى التمديد للجنة الخماسية لتستمر فى مهمتها للعام القادم .

وأكد شوبير أن اللجنة الخماسية باتتحاد الكرة أبلغ مندوبة الفيفا بتمسكها بأن يكون اختيار نائب رئيس اتحاد الكرة بالانتخاب الحر المباشر وليس بالتصويت داخل مجلس إدارة إتحاد الكرة، وأن يكون هناك نائب واحد فى المجلس وليس نائبين كما قترحت مندوبة الفيفا .

واختتم شوبير: بأنه فى حال تمسكت اللجنة الخماسية ببعض البنود الانتخابية فى اللائحة الجديدة، فإن هذا سيحدث مفاجآت بالجملة فى الأسماء الكبيرة المرشحة لخوض الماراثون الانتخابي للجبلاية، وستكون هناك مفاجآت بالجملة فى حرمان العديد من الشخصيات من خوض الانتخابات.

Advertisements
الجريدة الرسمية