رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يسرا: "ما كنتش أتصور أن خيانة عهد هيأثر في الجمهور كدا" | فيديو

فيتو

عبرت الفنانة يسرا عن سعادتها من ردود الفعل الإيجابية وإشادات الجمهور بأحداث مسلسلها الجديد "خيانة عهد" والذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري. 

 

 

ونشرت يسرا فيديو عبر حسابها على موقع "انستجرام" قالت فيه: "أنا مش عارفة أقول لكم إيه.. أجمل جمهور في الدنيا.. ما كنتش أتصور إن خيانة عهد هيأثر فيكم كده.. أنا بجد بحبكم بس عاوزاكم تكملوا المسلسل".

 

وتابعت: " الـ15 حلقة اللي جايين فيهم أحداث ومفاجآت غير متوقعة، وخلينا نشوف ونتفرج مع بعض.. بشكر كل اللي كتب عني كلمة حلوة.. وكل اللي كتب عني من زملائي.. بشكركم من قلب قلبي.. وبحبكم من جوه قلبي".

 

وشهدت الحلقات السابقة من مسلسل "خيانة عهد" أحداث مثيرة، حول مقتل نجل يسرا "هشام" خالد أنور، في منزل "شيرين"، بعد مشاجرة مع "فرح" حلا شيحة شقيقة يسرا في المسلسل، وبعدما علم أنها السبب في كل ما حدث له وأنها سبب إدمانه للمخدرات.

 

وحدثت الوفاة بسبب دفع فرح لهشام فسقط على الأرض مغشيا عليه وغارقا في دمائه فقامت فرح بحقنه بجرعة من المخدرات لتكون الوفاة بسببها ثم قامت هي وشيرين بإلقائه في الشارع.

 

خيانة عهد | الحلقة ١٤.. وفاة خالد أنور وانهيار يسرا

 

وفي مشهد مؤثر للغاية، انهارت يسرا "عهد" أثناء تعرفها على جثة ابنها وأثناء تشييع جثمانه ودفنه.

 

ومسلسل "خيانة عهد" من بطولة يسرا وحلا شيحة وجومانا مراد وعبير صبري وهنادي مهنى وخالد أنور ومن إخرج سامح عبد ‏العزيز ومن تأليف أحمد عادل وأمين جمال‎ ومن إنتاج العدل جروب.

Advertisements
الجريدة الرسمية