رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هانى رمزي: لا أمانع تدريب نادي الزمالك لكن الأولوية للأهلي

هاني رمزي المدرب
هاني رمزي المدرب العام السابق للمنتخب الوطني

أكد هاني رمزى نجم الأهلى والمدرب العام السابق للمنتخب الوطنى الأول أنه لا يمانع تولى منصب المدير الفنى للفريق الأول بنادى الزمالك إذا ما تلقى عرضا جديا من الإدارة البيضاء خاصة أن أجواء الاحتراف باتت تسيطر على الكرة المصرية بشكل كبير.

وأضاف “رمزي” فى تصريحات لشاشة أون تايم سبورت أن نادي الزمالك نادٍ كبير وشرف لأي مدرب قيادته فنيًا ، وقد سبق للراحل محمود الجوهري تولى منصب المدير الفنى للزمالك وحقق معه نجاحات ونفس الأمر لحسام حسن نجم الأهلى السابق ، ولكن عاد رمزي ليؤكد أن تدريب النادي الأهلي يبقى على رأس أولوياته خاصة أن النادى الأهلى هو بيته وصاحب الفضل عليه.

هاني رمزي عن ذكريات رمضان: "كنت ألعب في جراج وزارة الداخلية وأشارك بتعليق الزينة"

وتابع: ”أيضًا أتمنى أن أتولى منصب المدير الفنى للمنتخب الوطنى فهو أيضًا شرف كبير يسعى إليه أى مدرب وطنى أن يتولى تدريب منتخب بلاده”.

واختتم رمزى بأن فترة توليه منصب المدير الفنى للمنتخب الأول كانت أفضل فتراته التدريبية فقد قاد الفراعنة الصغار فى التأهل للأولمبياد وقدم معه عروضا طيبة ، كما أنه كان الرجل الأول فى الجهاز الفنى واستطاع أن يعبر عن نفسه بشكل جيد كمدير فنى فى حين أن تجربته كمدرب عام للمنتخب الأول لم تكن موفقة خاصة أنه لم يكن صاحب القرار فى الجهاز الفنى.  

Advertisements
الجريدة الرسمية