رئيس التحرير
عصام كامل

في "البرنس".. ثغرات تُمكن طالبًا بالحقوق من إثبات براءة "رضوان"

بوستر مسلسل البرنس
بوستر مسلسل البرنس

بعد القبض على “رضوان” الذي يقوم بدوره محمد رمضان في مسلسل “البرنس” في الحلقة قبل الماضية ما زالت أصداء تلك القضية تثير غضب جمهور المسلسل خاصة وأنها مؤثرة في أحداث المسلسل كله وخاصة الحلقات التالية لها.

فالقضية التي تم القبض فيها على “رضوان” والتي لفقها له أخوته يستطيع إخراجه منها طالب في كلية حقوق وليس محاميًا بدءًا من إجراءات القبض على “رضوان” حتى قبل تفتيش منزله ، لكن الأمر لا يحتاج لأدلة كثيرة.

حسن الشافعي: وحشتني صلاة الجمعة

 

ففي خلال الأحداث يتضح أن الشهود جميعهم أخواته فقط الذين لديهم مشاكل سابقة معه ، وهو ما يعني أن أي محامٍ يستطيع إثبات الأمر وإخراجه منها ، بالإضافة إلى أنه يمكن لتحريات المباحث أن تثبت أن رضوان ليس سكيرًا عربيدًا كما أكد أشقاؤه ، ويمكن إجراء تحليل له والتأكد من أنه لم يتناول أي كحوليات أو مخدرات ، وكيف لمساعد “فدوى” أن يقوم بدور البواب ولا تقوم الشرطة بالتأكد من حقيقته ، ويمكن بتحريات بسيطة معرفة أنه كاذب وأنه مسجل خطر.

 

أضف لذلك المشهد الكوميدي الذي قام فيه فتحي “أحمد زاهر” بتهديد “رضوان” أمام العساكر وكأنهم غير موجودين ، وأن “رضوان” كان يمكنه الاستعانة بـ “علا” ووالدتها للشهادة بما أنهما حضرا الجلسة التي أكد فيها أشقاؤه “عادل” و”نورا” أن باقي أشقائه هم من قتلوا زوجته وابنه وغيرها من الأسباب الكثيرة.

ما أثار الجمهور من هذا الأمر هو المشهد الذي جلس فيه “رضوان” مع المحامي الذي أكد له أن موقفه في القضية ضعيف ولا أمل في خروجه منها على الرغم من أنها مليئة بالثغرات القاتلة ، الأسوأ أن هذه القضية مبنى عليها باقي أحداث المسلسل.

“البرنس” من بطولة محمد رمضان ، نور ، أحمد زاهر ، روجينا ، محمد علاء ، إدوارد ، رحاب الجمل ، نجلاء بدر ، دنيا عبد العزيز وعدد كبير من الفنانين ، من تأليف وإخراج محمد سامي.

الجريدة الرسمية