رئيس التحرير
عصام كامل

شقيق أول طبيب مصري ضحية كورونا بالكويت يكشف تفاصيل حياته وإقامة صلاة الغائب عليه| صور

الطبيب طارق حسين
الطبيب طارق حسين مخيمر ضحية الكورونا بالكويت

جيش مصر الأبيض يحارب على كل الجبهات داخل مصر وخارجها وصدرت مصر على مر الزمان العلماء والأطباء إلى دول العالم كافة وإلى الأشقاء العرب خاصة فالأطباء المصريون معروفون بتميزهم فى أداء عملهم بمهارة وإتقان.

وفي ظل انتشار فيروس كورونا المستجد - كوفيد 19 أصبحت جبهة الأطباء أكبر على المستويين المحلى والعالمي ولم يتخلوا عن دورهم في مكافحة الوباء وسقط منهم العديد من الشهداء في الداخل ليسجل الدكتور طارق حسين مخيمر طبيب الأنف والأذن والحنجرة أول طبيب شهيد مصري بالخارج في الحرب على الكورونا.

تفاصيل وفاة أول طبيب مصري بالكويت بعد إصابته بـ "كورونا"

وقال أشرف حسين مخيمر محاسب قانوني من أبناء مدينة المنصورة  وشقيق الطبيب المتوفي بالكويت بسبب كورونا الطبيب الراحل طارق حسين مخيمر  أنهم تلقوا خبر الوفاة من عزاء وزير الصحة الكويتي الدكتور باسل الصباح الذي جاء به: أعزي نفسي وكل الزملاء بوفاة الأخ الدكتور طارق حسين مخيمر، من أطباء الأنف والأذن والحنجرة في مستشفى زين متأثرا بمضاعفات فيروس كورونا المستجد، رحمه الله وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

 
 
 

وأوضح شقيق الطبيب ضحية فيروس كورونا بالكويت أن شقيقه و أسرته من أبناء شارع جيهان بمدينة المنصورة و يقيمون بدولة الكويت منذ ٢٠ عاما وكانت آخر زيارته قبل إيقاف حركة الطيران بشهر وكانو على تواصل دائم وشبه يومي.

وأشار شقيق الطبيب إلى أن شقيقه لديه من الأبناء الدكتورة هبة وتقيم حاليا بألمانيا والمهندس محمد، وخالد طالب بالصف الثالث الإعدادي وزوجته من مدينة المنصورة ولا تعمل.

وأضاف شقيق الطبيب ضحية كورونا شقيقى أخصائى أنف وأذن وحنجرة وكان يعمل بمستشفى زين والصباح، و أصيب أثناء عمله منذ أسبوعين وتم نقله للعناية من أسبوع إلى أن توفاه الله عن عمر يناهز ٦٢عاما.

 

وأكد شقيق الطبيب ضحية فيروس كورونا بالكويت، أن جثمان شقيقه سيشيع بالكويت وأنهم سيقيمون عليه صلاة الغائب بمدينة المنصورة.

 

وقال المستشار العمالي في تقريره إن الطبيب كان من العاملين في الصفوف الأمامية بعد إصابته بفيروس كورونا، لتسجل الكويت أول حالة وفاة لطبيب بسبب المرض.

ومن جانبه تقدم وزير الصحة الكويتي والسفير طارق القوني سفير مصر بدولة الكويت بالعزاء لأسرة الفقيد والقنصل وأسرة السفارة والقنصلية.

الجريدة الرسمية