رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الكاف يجتمع خلال أيام لحسم مواعيد استئناف دوري الأبطال والكونفدرالية

مقر الكاف
مقر الكاف

يعقد مسئولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" اجتماعاً هاماً خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم المواعيد النهائية لاستئناف الأدوار النهائية لبطولتى دوري الأبطال الأفريقي والكونفدرالية.

وكانت تقارير إعلامية أشارت إلى أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" يدرس إقامة مباريات الدور نصف النهائى والنهائى لبطولتى دورى الأبطال الأفريقى والكونفدرالية من ثلاث مباريات فقط، على أن تقام منافسات هذين الدورين لكل بطولة فى دولة واحدة.

"كاف" يدرس إقامة منافسات دوري الأبطال والكونفدرالية من 3 مباريات

وأكدت التقارير نفسها أن الكاف يدرس إقامة مباريات الدور نصف النهائى فى بطولتى دورى الأبطال الأفريقى والكونفدرالية من مباراة واحدة، وليس بنظام الذهاب والعودة، على أن تقام مباراتى الدور نصف النهائى ومباراة الدور النهائى فى كلا البطولتين فى دولة واحدة.

ويعد ملعب "جابوما" فى دولة رواندا هو الأقرب لاستضافة مباراتى الدور نصف النهائى ببطولة دورى الأبطال الأفريقى، بين الأهلي والوداد المغربى، والمباراة الثانية بين الزمالك والرجاء المغربى، ثم يستضيف نفس الملعب المباراة النهائية للبطولة.

ويدرس "الكاف" إقامة الدورين قبل النهائى والنهائى لبطولة دورى الأبطال الأفريقى، فى أسبوع واحد فقط، ونفس الأمر بالنسبة لبطولة الكونفدرالية، على أن يتم الإعلان عن موعد الأدوار النهائية للبطولتين فى وقت لاحق.

وتأهل الأهلي المصرى لمواجهة نظيره الوداد المغربي فى نصف نهائي دوري الأبطال، بينما تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي بنفس الدور .

Advertisements
الجريدة الرسمية