الإثنين 1 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الإسكندرية يوزع وجبات سحور على العاملين بمشروعات رصف الطرق | صور

محافظ الإسكندرية يوزع وجبات سحور على العاملين أثناء الحظر
محافظ الإسكندرية يوزع وجبات سحور على العاملين أثناء الحظر

وزع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية وجبات سحور على العاملين بمشروعات الرصف والطرق بالمحافظة خلال جولته التفقدية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.



وقام المحافظ بجولة تفقدية لمتابعة أعمال مشروعات الرصف ورفع كفاءة المناطق ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي ٢٠١٩ / ٢٠٢٠ بالإضافة إلى تفقد محيط منطقة مسجد المرسي أبو العباس استعدادًا لخطة المحافظة للبدء في إعادة تطوير المنطقة بالكامل ، وذلك بنطاق حي الجمرك. 

 

وخلال الجولة شدد المحافظ على إزالة ورفع جميع المخالفات والإشغالات بمحيط منطقة مسجد المرسي أبو العباس ، كما وجه الجهات المعنية بمتابعة رفع الإشغالات من أمام المساجد على مستوى المحافظة.

وقدم محافظ الإسكندرية الشكر إلى جميع العاملين بالمشروعات ، مؤكدا عليهم ببذل المزيد من الجهد خلال فترة الحظر لإنجاز أعمالهم في الوقت المحدد ، ووجههم بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة حفاظا على سلامتهم.

شارك في الجولة أحمد جمال نائب المحافظ والدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ واللواء محمد عبد الوهاب السكرتير العام للمحافظة بالإنابة واللواء حمدي الحشاش واللواء عصمت الأشقر مستشاري المحافظ.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067