رئيس التحرير
عصام كامل

حقيقة تنازل ليفربول عن محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

لايزال الحديث عن بيع نجم ليفربول ولاعب المنتخب المصري محمد صلاح مثار حديث وجدال على صفحات الأخبار في بريطانيا.

From @IanDoyleSport 🖊https://t.co/1tn4nivrFF

 

وكشف موقع "أخبار نادي ليفربول" عن عدم تجاهل محمد صلاح ومدير أعماله للأخبار المتداولة عن صفقة لبيعه لتحسين أحوال الفريق المادية.       

وذكر الموقع أن صلاح أكبر أسطورة لجورجين كلوب في ليفربول، وقال إن مقترح بيع صلاح سبب غضباً واضحًا لدى صلاح ووكيل أعماله، بعد أن وردت أنباء بأن بيع صلاح يمكن أن يحسن مركز النادي ماليا.

 

وأكد الموقع أن محمد صلاح تجاهل أنباء التنازل عنه بابتسامة ، لكن وكيله رامي عباس لم يستطع ترك الأمور تمر هكذا بدون ملاحظة ليشير عباس إلى أن محمد صلاح "منذ انضمامه إلى ليفربول في عام 2017،لم يخطأه الفوز بالحذاء الذهبي عامًا واحد وبالرغم من ذلك فهناك إدعاء بتخلص الريدز من محمد صلاح.

اقرا ايضا:

محمد صلاح يغني راب.. ويشارك جمهوره بفيديو على "إنستجرام" 

 

وتساءل الموقع عما إذا كانت انجازات محمد صلاح مضمونة في ليفربول، مؤكداً أن الأمر أصبح مثار جدال بالنسبة للكثيرين الذين لا ينتمون إلى أنفيلد، مشيرين الى تحية مشجعي ليفربول لصلاح ما يؤكد أن انجازه بالفريق مضمونًا.

كما ركز الموقع على أهدف محمد صلاح الـ70 في الدوري الإنجليزي الممتاز في ليفربول، الذي جاء في رحلته رقم 100 للنادي.

وتمكن توريس صاحب الرقم القياسي السابق من إحراز 63 هدفا مع ليفربول كما أن هدف صلاح الـ70 جعله يتفوق على سواريز كهداف ليفربول في الدوري الممتاز.

وأكد الموقع أن الأعداد الهائلة لمسيرة صلاح في ليفربول تستحق التذكر ففي 144 مباراة في جميع المسابقات سجل صلاح 91 مرة مع 37 تمريرة حاسمة وصنع 128 هدفا مذهلا والأكثر إثارة للإعجاب، لأنه يلعب في الغالب على الجانب الأيمن.

وقال إن محمد صلاح هداف ليفربول الرائد في كل من مواسمه الثلاثة وفاز بالدعم الذهبي للدوري الممتاز في 2018، وشاركه العام الماضي ساديو ماني وبييرإيميريك أوباميانج من أرسنال، وفقط ثلاثة خلف جيمي فاردي من ليستر سيتي وهو بالفعل ثالث أكبر هداف للنادي في أوروبا إلى جانب إيان راش برصيد 20 هدفاً  جميعها في دوري الأبطال.

 

وأضاف الموقع: قد يكون محمد صلاح جشعًا جدًا وفي بعض الأحيان لتسجيل أكبر عدد من الأهداف، كما أن العدد الكبير من تمريراته وأدائه في اللعب العام يؤكد أنه لاعب فريق أولاً وقبل كل شيء.

 

واكد انه مع اقتراب عيد ميلاده الثامن والعشرين، وهو نفس عمر ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، أصبح صلاح الآن في ذروة حياته المهنية. 

 

وأشار الموقع إلى أن ليفربول سيبدأ في التخطيط للمستقبل، مع عدم تخطي رونالدو لايبزيج تيمو فيرنر رغبته في الانضمام. وسيكون هناك آخرون في مرمى يورجن كلوب وفريق التوظيف للتنازل عنهم لكن هذا، على الأقل في الوقت الحالي، لن يكون على حساب أحد الثلاثي الحالي، وبالتأكيد ليس هداف النادي محمد صلاح.  

الجريدة الرسمية