رئيس التحرير
عصام كامل

بالأسعار..5 مواصفات مسربة للاب توب ابل الجديد ماك بوك برو قبل إطلاقه

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت تقارير عالمية صادرة اليوم مواصفات جهاز ابل الجديد MacBook Pro ، والذي يعمل بواسطة معالج (Core i7-1068NG7) من إنتل بتردد أساسي يبلغ 2.3 جيجاهيرتز وتردد أعظمي يبلغ 4.1 جيجاهيرتز.

وجاءت المواصفات التقنية للاب وفقا للتسريبات كالتالي:

وزير الاتصالات: شبكة الإنترنت قادرة على استيعاب امتحانات الطلاب إلكترونيا

  1. معالج (Core i7-1068NG7) عبارة عن شريحة (Ice Lake-U) من الجيل العاشر التي لم يتم تأكيدها رسميًا حتى الآن، ومن المرجح أن يكون التحول إلى (Ice Lake-U) من (Whisky Lake-U) بمثابة تعزيز كبير للأداء.
  2.  32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 2 أو 4 تيرابايت من مساحة التخزين الداخلية من نوع (SSD)، وبالنظر إلى مواصفات هذا النظام.
  3. يبدو انه سيكون جهازًا متميزًا وسيكلف أكثر من 3000 دولار.
  4. ستصدر شركة آبل نسخة أقل سعرًا مدعومة بمعالج (Core i5) .
  5. الجهاز قد لا يكون حاسب (MacBook Pro) بقياس 13 إنشًا، بل طرازًا جديدًا بقياس 14 إنشًا.

وغيرت جائحة الفيروسات التاجية الكثير من الأشياء، لكن الشيء الوحيد الذي لم يتغير هو إطلاق شركة آبل لمنتجاتها الجديدة، إذ أعلنت الشركة في وقت سابق من هذا العام عن تحديث (MacBook Air) لعام 2020، ومن المرجح أن يختار العملاء هذا النموذج بدلاً من نموذج (MacBook Pro) لعام 2019، بفضل سعره الأرخص.

وكشفت المقارنة القياسية بين جهازي الحاسب المحمول أن أداء (MacBook Air) المحسن لعام 2020 وسعره الأرخص قد يكونان السبب الذي يجعل المستخدم يختار الحصول عليه، ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن جهاز محمول أسرع، فقد تكون مواصفات (MacBook Pro) بقياس 13 إنشًا لعام 2020 مثيرة للإعجاب.

Advertisements
الجريدة الرسمية