رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد عرض محاولة اغتياله في "الاختيار".. وزير الداخلية الأسبق يكشف كواليس الحادث

وزير الداخلية الأسبق
وزير الداخلية الأسبق محمد ابراهيم

قال اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية الأسبق إن مسلسل "الاختيار" عمل درامى ضخم وأنه جاء فى توقيت مناسب جدًا واختيار اسمه موفق حيث إنه يظهر مقارنة واضحة بين ضابط شريف ومخلص ومحب لمصر وقدم نفسه فداء للوطن وآخر كان خائنًا. 

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد" تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن مسلسل “الاختيار” يكشف بشكل جلى أن البطل أحمد المنسى كان على حق أما الخائن الإرهابى هشام عشماوى فكان على باطل. 

وأكد أن مسلسل “الاختيار” أظهر الفشل الذريع الذى تعرض له الإرهابيين فى محاولة اغتياله معقبًا: ”أظهر خيبتهم”.   

 

والد أرملة الشهيد المنسي عن حادث "بئر العبد":" الاختيار أصابهم بالجنون"  

وكشف وزير الداخلية الأسبق محمد إبراهيم كواليس محاولة اغتياله حيث أكد أن لحظة الانفجار كانت صعبة وتم استهدافه بنصف طن من المتفجرات، مشيرًا إلى أنه تم العثور على موتور السيارة المفخخة فى الطابق الـ12 بإحدى العمارات من شدة الانفجار. 

وأضاف أنه ظل داخل سيارته لمدة 10 دقائق والسائق الخاص بسيارته تم اصابته من شدة الانفجار. 

ولفت إلى أنه رفض الخروج من النافذة الخاصة بسيارته وأصر على الخروج من باب السيارة، مضيفًا: ”كنت داخل السيارة واللهب كان يشتعل بكل أجزاء السيارة وظللت بداخلها حتى أخرجونى من الباب”. 

وأشار إلى أن الهاتف الخاص به بعد الحادثة كان مغلق وحاولت حينها زوجته التواصل معه بعد سماعها بالحادث. 

وتابع بأنه عقب حادث محاولة اغتياله تواصل معه الرئيس عبد الفتاح السيسى واطمأن عليه وطلب منه الظهور على الشاشة لنفى شائعة وفاته وما أثير حول نجاح محاولة الإغتيال. 

وأكمل: ”أتقدم بكل الشكر لكل العاملين بجهاز الأمن الوطنى لسرعة كشف تفاصيل واقعة التخطيط لإغتيالي”، مؤكدا أن الأمن الوطنى خلال 48 ساعة فقط من الحادثة تمكن من الوصول إلى خيوط من كانوا وراء حادث الاغتيال.  

Advertisements
الجريدة الرسمية