رئيس التحرير
عصام كامل

وهنحتفل ب10 رمضان يا إسرائيل!

في رمضان مذبحتي رفح والفرافرة لتحويل أفراح شعبنا وجيشنا ببطولات رمضان إلي أحزان.. وقراءة في تاريخ جماعة الإخوان المجرمين عبر سبعين عاما تقريبا سنفهم كيف قدمت الجماعة خدماتها لإسرائيل مباشرة..

 

إذ بينما تشتعل مقاومة الفدائيين للإنجليز بالقناة بدعم سري من الضباط الاحرار -كمال رفعت وآخرين- يصدر الهضيبي تعليماته لجماعته أن يلزموا بيوتهم ويقرأون القرآن!! وينتقده بعنف وقتها الكاتب الكبير خالد محمد خالد بمقاله الشهير"أبشر بطول السلامة يا جورج" وكانت إسرائيل الأكثر ارتياحا لاستمرار إحتلال مصر!

 

في الخمسينيات تقرر مصر السير في خطة تنمية كبيرة لم تعرفها في تاريخها وصفها بن جوريون عندما سمع بها بأنها "أسوأ خبر سمعته في حياتي"! فإصدموا بالثورة وحاولوا اغتيال قائدها!!

 

اقرأ ايضا: فيروس الاخوان!

 

ويأتي العدوان الثلاثي ويقفون ضد مصرروعندما يندحر العدوان وينسحب يجر خيبته ويقدم شعبنا نموذجا في الصمود تجدهم يقولون إن مصر هزمت في الحرب وأفسدوا وعي أجيال كاملة رددت ذات الزيف والتزييف وساعدهم بعض الجهلاء مدعي الثقافة ومنهم مقدمي برامج تلفزيونية وضيوف دائمين عليها قدموا خدمات جليلة للجماعة الملعونة!

 

وفي الستينيات تنطلق مصر في أكبر عملية تصنيع تقيل من السيارات للتلفزيونات إلي الطائرات ومن الكيماويات للحديد والصلب ومن المدينه الذرية بانشاص إلي السد العالي وغيره وغيره تجدهم ضد الوطن ويبذلون طاقتهم لوقف ذلك كله وعندما فشلوا قامت إسرائيل بنفسها بالمهمة!

 

اقرأ ايضا: الحمد لله على هجوم "الجماعة"!

 

وتمر السنوات وتسير مصر عكس الاتجاه. تبيع ولا تبني.. تخصخص ولا تؤسس.. تصفي انشاص والنصر للسيارات وغيره وغيره ويشارك الإخوان في السلطة نوابا بالبرلمان بعد الإفراج عنهم في السبعينيات وتسليحهم وتمويلهم فلا نجد منهم إلا مباراة طويلة ناعمة عن النقابات والاندية وصراع علي المال واختراق الاحزاب والعلاقات مع الخارج!

 

لكن عندما تعود مصر للبناء من جديد بعد 2014 علي يد الرئيس السيسي الذي يبني ويؤسس وينطلق في التنمية في كافة المجالات ويفتح ملفات كانت ممنوعة عمن سبقوه منها تسليح الجيش وعودة المشروع النووي وتعمير سيناء وعندها نتوقف.. بل عند الملفات الثلاثة لا تجد إلا إسرائيل المتضرر الأول منها.. ولا تجد إلا الجماعة من جديد تقف لمنع ذلك وإفشاله!!

اقرأ ايضا: واحد بيان إخواني وصلحه!!

 

لن يوقف العمل الإرهابي إحتفالات العاشر من رمضان ولا يفسد الإحتفاء الشعبي الكيير بمسلسل الإختيار ولن يمنع عودة العمل والبناء رغم أزمة كورونا!

تحيا مصر رغم انف العملاء.. واسرائيل !!

 

الجريدة الرسمية