رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حملة تطهير وتعقيم ليلية لقسم ووحدة مرور مدينة نجع حمادي | صور

جانب من حملة التطهير
جانب من حملة التطهير

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي بتطهير وتعقيم مركز شرطة المدينة والإدارة العامة للمرور وعدد من المنشآت والمصالح الحكومية التي يتوافد عليها المواطنون وذلك في إطار مواجهة جائحة كورونا المستجد.

وطالبت الفرق المواطنين بضرورة الالتزام المنازل وتنظيف الأسطح ورفع المخلفات والقمامة مع التعقيم والتطهير المستمر داخل البيوت حفاظا عليهم.

وشدد محافظ قنا اللواء أشرف الداودي في وقت سابق على ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا مطالبا إياهم بالحد من التجمعات. 

شباب نجع حمادي يعلقون زينة رمضان في الشوارع بالكمامة | صور

 وأشار محافظ قنا إلى أن أجهزة الدولة لا تألو جهدًا في اتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي من شأنها أن تحافظ على صحة المواطنين من العدوى.

 كما وجه مسئولي الوحدات المحلية والأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمرور والمتابعة المستمرة لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بالإغلاق التام لجميع المحال التجارية ، والمقاهي ، والكافتيريات ، والنوادي الرياضية ، وجميع الصالات الرياضية عدا محال السوبر ماركت والصيدليات والمخابز. 

 وكانت محافظة قنا  أطلقت مبادرة "واحد من كل بيت" والتي تهدف إلى توعية المواطنين بضرورة تخفيف حدة الزحام في محلات البقالة والسوبر ماركت والمخابز من خلال تكليف فرد واحد فقط من الأسرة بشراء مستلزمات ومتطلبات المنزل وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

Advertisements
الجريدة الرسمية