رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نواب ينعون شهداء حادث شمال سيناء: لن تفلح تلك الأعمال فى زعزعة أمن البلاد

مجلس النواب - أرشيفية
مجلس النواب - أرشيفية

نعى أعضاء بمجلس النواب أبطال القوات المسلحة الذين استشهدوا اليوم الخميس فى الحادث الإرهابى الذى وقع بمنطقة بئر العبد بشمال سيناء ووصفوا الحادث بالإجرامى الخسيس مؤكدين أن الدولة المصرية مصممة على اقتلاع الإرهاب من جذوره في سيناء وأن تلك الأعمال لن تفلح في زعزعة الأمن.

وقال عبدالهادى  القصبي رئيس ائتلاف دعم مصر إن حفنة الإرهاب ومن يدعمها وجدوا أن القاهرة تقف أمام أهدافهم في ضرب أمننا القومي العربي فيحاولون زعزعتها بتلك الحوادث الإرهابية ولكن لن تفلح تلك المحاولات في زعزعة أمن واستقرار مصر بل سنواصل للأمام في بناء الدولة ومكافحة الإرهاب ولن نسمح لهم بذلك ولن نعطيهم الفرصة للنيل منا.

وطالب زعيم الأغلبية جموع المصريين الذين استوعبوا الدرس جيدا أن يقفوا صفا واحدا مع قيادتنا السياسية الحكيمة وجيشنا وشرطتنا الأبية والتي تقف لهم بالمرصاد لوقف تلك المخططات التي تسعى إلى هدم الدولة المصرية.

 

وقالت مارجريت عازر وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب إن هذا الحادث هو عمل  إجرامى خسيس مؤكدة أن شعب مصر العظيم يقف صفًا واحدًا خلف الأبطال من رجال قواتنا المسلحة البواسل للقضاء على البؤر الإجرامية موضحةً أن مثل هذه الأفعال لن تزيدنا إلا عزيمةً وقوةً من أجل تطهير أرض مصر من هؤلاء الإرهابيين والتكفيريين.

 

وقالت شادية ثابت عضو مجلس النواب إن رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية قدموا العديد من التضحيات وما زالوا يقدموا والمحاولات الإرهابية الخسيسة لن تنال من قوة الشعب المصري وستستكمل الدولة خطتها في مواجهة الإرهاب والتصدي للجماعات الإرهابية وتطهير بقعة سيناء الطاهرة.

وأضافت عضو مجلس النواب أن الدولة المصرية ستظل تلاحق هؤلاء الارهابيين وستنتصر في النهاية بفضل قوة إيمانها وحبها لأرض هذا الوطن والذي لن تترك أي شبر من أرضه.

وقالت الدكتورة إيناس عبدالحليم عضو مجلس النواب إن الدولة المصرية مصممة على اقتلاع الإرهاب من جذوره في سيناء داعية الله لهم بالرحمة والمغفرة وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وشددت على أن الشعب المصري بأكمله يقف خلف القوات المسلحة لتطهير أرض سيناء والقصاص لدماء الشهداء.

وقال النائب مصطفى سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب إن تلك الأعمال الإرهابية لن تزيد الشعب المصرى إلا تماسكًا وقوة في مواجهة الإرهاب الأسود واقتلاع جذوره والوقوف يدا واحدًة خلف قيادته السياسية ورجال القوات المسلحة وأبطال الشرطة للحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

Advertisements
الجريدة الرسمية