رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مقطع فيديو يكشف المتسبب في مصرع طبيب الصالحية الجديدة بالشرقية

جانبانب من جنازة
جانبانب من جنازة طبيب الصالحية الجديدة

حصلت” فيتو” علي مقطع فيديو يرصد لحظة مصرع طبيب بمستشفي الصالحية الجديدة في حادث تصادم مروع بطريق “الصالحية القديمة – فاقوس” .

ويوضح الفيديو لحظة قيادة الطبيب سيارته فإذا بسيارة نقل كانت تسير في الاتجاه المعاكس بسرعة جنونية تقتحم الطريق من الطرف الآخر وتصطدم بسيارته بقوة مما أدى لوفاته في الحال.

 

اقرأ أيضا: 

لحظة مصرع طبيب في حادث تصادم مروع بالشرقية | صور

 

وكان اللواء عاطف مهران مساعد الوزير لأمن الشرقية تلقى إخطارا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغ بمصرع شخص إثر حادث تصادم على طريق “الصالحية القديمة – فاقوس” الذى يطلق عليه لقب «طريق الموت».

 

وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع “علي.أ.ال” في العقد الخامس من العمر طبيب بشري بمستشفى الصالحية الجديدة على إثر تصادم سيارة نقل وأخرى ملاكى قيادة الطبيب. 

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم نقل الجثمان للمستشفى المركزى تحت تصرف النيابة العامة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة وبالعرض علي النيابة العامة صرحت بالدفن.

 

فيما شيع الاهالي ضحية الحادث الي مثواه الاخير بمقابر اسرته بمسقط رأسه بعد ان أدى المصلون صلاة الجنازة على الجثمان وسط حالة من الحزن والصدمة سيطرت على الجميع.

 

من جانبه نعى الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية الفقيد داعياً المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

Advertisements
الجريدة الرسمية