رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تجديد حبس ربة منزل وزوجها متهمين بقتل عجوز في بولاق للمرة الثالثة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جددت نيابة جنوب الجيزة للمرة الثالثة حبس ربة منزل وزوجها متهمين بقتل عجوز في منطقة بولاق الدكرور لسرقتها 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معهما. 

 

وناظرت النيابة جثة سيدة تبلغ من العمر 66 عامًا وعثر على جثتها ملقاة بصالة الشقة التي كانت تسكن فيها بمنطقة بولاق مقيدة اليدين والقدمين بحبل ومكممة الفم وهناك آثار خنق على الرقبة.

 

إحالة عاطل بتهمة قتل مسنة في حدائق القبة للجنايات

 

كما تبين من خلال تقرير الطب الشرعي أن المجني عليها تعرضت للخنق ونظرا لكبر سنها وإصابتها بهبوط في الدورة الدموية لم تتحمل ولفظت أنفاسها الأخيرة كما صرحت النيابة بدفن الجثة عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة وطالبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

وقعت أحداث الوافعة في أواخر شهر ديسمبر من العام الماضي حيث تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة مسنة في العقد السادس من العمر مقتولة داخل شقتها وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة مبيض محارة وزوجته كانا على صلة قرابة بالمجني عليها.

 

وأضافت التحقيقات أنهما قررا قتلها لسرقتها فتوجه المتهمان إلى شقتها بحجة زيارتها وبحوزتهما عصير يحتوي على منوم وما أن تناولته العجوز حتى سقطت فاقدة للوعي فقاما بتقييدها وتكميم فمها بعد كتم أنفاسها للتأكد من مقتلها، واستولوا على مبلغ 10 آلاف جنيه كان المتهم يرغب في إعطائه لأحد الأفراد لتسهيل سفره لدولة الكويت، وقد تمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهمين واعترفوا بارتكابهم الواقعة.

Advertisements
الجريدة الرسمية