رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

توزيع 10 آلاف كرتونة مواد غذائية على قاطني عقارات العزل المنزلي ببورسعيد

فيتو

قالت الدكتورة سوسن حبيش وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ببورسعيد إنه تم توزيع أكثر من 10 آلاف كرتونة غذائية على سكان العقارات الواقعة تحت العزل الصحي المنزلي بالمحافظة .

وتابعت في تصريح خاص لـ "فيتو" أنه بالفعل يتم توفير كافة السلع الغذائية التي يحتاجها قاطنوا عقارات العزل ببورسعيد من دواجن ولحوم وألبان وعصائر وجبن وذلك من خلال مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة بالتعاون مع الجمعيات الأهلية التي تبذل قصارى جهدها في تلك الفترة التي تشهد أزمة كورونا.

15 صورة لتطهير منزل الهندي المصاب بفيروس كورونا في بورسعيد

 

 

 

 

وأكدت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ببورسعيد أن كل أسرة بالمحافظة واقعة تحت العزل المنزلي سيصل إليها ما تحتاجه من سلع غذائية مختلفة يكفيها طيلة فترة الـ 14 يوم مدة العزل الصحي .

 

وعلى جانب أخر أكدت وكيل وزارة التضامن بالمحافظة أن جمعية الهلال الأحمر المصري فرع بورسعيد تقوم بشكل دوري بتعقيم دور مؤسسات الرعاية بالمحافظة  كما تم إمداد الأطفال في مؤسسات الرعاية بالمواد المطهرة كالكحول بجانب "الجوانتيات والكمامات"   وتم منع دخول أو خروج أي شخص إلى الأطفال في دور الرعاية دون أسباب قصوى وبعد التأكد من التعقيم  وذلك في ضوء الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد

وتابعت حبيش أن هناك ممرضة موجودة بشكل دائم مع أطفال دور الرعاية ببورسعيد وذلك لقياس درجة حرارة كل طفل ومتابعة حالتهم الصحية وذلك حرصا وحفاظا عليهم وللاطمئنان عليهم  بشكل دوري.

Advertisements
الجريدة الرسمية