رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فلاش باك: تعرف على الأندية المتأهلة لدور الثمانية بمسابقة كأس مصر

كأس مصر
كأس مصر

تلقى اتحاد الكرة فى الساعات الماضية خطابا رسميا من الكاف يطالبه بحسم موقفه من استكمال الموسم المحلى من عدمه والذى توقف بعد الأزمة التى فرضها فيروس كورونا وتسببت فى تعليق النشاط .

وأمهل الكاف، الاتحاد المصرى حتى الخامس من مايو المقبل، لتحديد الوضع الحالي للمسابقات المحلية (دوري- كأس) مع شرح الاستراتيجية التي ينوي تطبيقها من أجل إنهاء المسابقة سواء باستكمالها أو إلغائها.

الخماسية تكلف لجنة المسابقات بتجهيز تصور استكمال كأس مصر

وتستعرض فيتو فى السطور التالية أسماء الفرق التى تأهلت لدور ال8 بمسابقة فى كأس مصر فى الموسم الحالى 2019 – 2020 .

يعتبر نادي أبو قير للأسمدة أول الأندية المتأهلة إلى دور الثمانية من كأس مصر 2020 على حساب نادي حرس الحدود بعد ان تغلب عليه بنتيجة 2-0، أما نادي الاتحاد السكندري فكان ثاني الأندية الصاعدة إلى ربع نهائي الكأس، وذلك بعد تخطيه عقبة فريق أسوان العنيد فى دور ال16 بهدفين مقابل هدف .

أما رابع الفرق المتأهلة لدور الثمانية فكان المقاولون العرب، حيث تغلب على المصري البورسعيدي برباعية دون رد، ليكون المقاولون ضمن الفرق المتأهلة إلى دور الثمانية من كأس مصر ليقابل الاتحاد السكندري في ربع النهائي، كما تأهل طلائع الجيش لنفس الدور ليقابل بيراميدز الذي تغلب على الإسماعيلي بهدف دون رد.

وتتبقى مباراتان فى دور ال16 لتحديد الفريقين اللذين يكملان عقد الفرق المتأهلة لدور الثمانية، المباراة الأولى ستجمع الأهلى مع الترسانة والمباراة الثانية بين الزمالك وسموحة  

وتأتى مواجهات دور الثمانية ببطولة كأس مصر على النحو التالى : بيراميدز مع طلائع الجيش – المقاولون العرب مع الانحاد السكندرى – أبو قير للأسمدة مع نادى مصر. 

بينما يلتقى الفائز من مباراة الأهلى والترسانة مع الفائز من مباراة الزمالك وسموحة .  

Advertisements
الجريدة الرسمية