رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

النيابة تجري معاينة تصويرية لموقع حادث مقتل سائق حرقاً على يد زوجته بالهرم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انتقلت نيابة جنوب الجيزة لإجراء معاينة تصويرية بمسرح جريمة مقتل سائق حرقا على يد زوجته في الهرم حيث أشعلت النيران في الشقة وفرت هاربة قاصدة من ذلك قتله وأمرت النيابة بحبسها على ذمة التحقيقات. 

وتبين أن جثة المجني عليه مات خنقا من دخان الحريق بعد أن حاول الهرب من ألسنة اللهب إلا أنه لم يتمكن من الهرب لأنه كان مستغرقا في النوم .

وبالبحث والتحري و فحص علاقاته ومناقشة الجيران تبين أن الضحية من مركز البلينا بمحافظة سوهاج يعمل سائقا في الكويت متزوج من 4 سيدات ولديه بنتين وتزوج الرابعة منذ فترة قليلة لكي تنجب له الولد وأنه كان مقيما بمفرده وقت الجريمة.

وكشفت التحقيقات أن المتهمة أشعلت النيران في شقة زوجها وفرت هاربة للانتقام منه بعد أن تزوجها ورفض إعلان زواجه لعائلته في قرية بالصعيد وقرر طلاقها لعدم إنجابها الولد الذي يريده  فقررت التخلص منه والفرار فاختمر في ذهنها حرق الشقة وهو بداخلها بعد نومه حتى يظهر بأن الوفاة طبيعية وتبعد الشبهة الجنائية عنها. 

وخططت المتهمة ونفذت جريمتها بحرق الشقة واخذت متعلقاتها وما هو غال وثمين وفرت هاربة وحاول الجيران والأهالي إخماد الحريق إلا أن المجني عليه توفي. 

  وكان قسم شرطة الهرم تلقى بلاغا من إدارة شرطة النجدة، يفقد بنشوب حريق هائل داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة المنشية، نطاق دايرة القسم، وعلي الفور تم الدفع بقوات من الحماية المدنية مدعومين بسيارات الإطفاء، وتمكنوا من السيطرة على الحريق بعد تفحم محتويات الشقة، وبالفحص والمعاينة تم العُثور على جثة قاطن الشقة رجل خمسيني العمر، داخل احدى غرف الشقة ومتفحمة، وتبين عدم تواجد الزوجة، أو أي من متعلقاتها. 

  ومن التحريات تبين أن الزوجة وراء ارتكاب الحادث.

 وتمكنت قوة من ضباط مباحث القسم من القبض على المتهمة، واقتيادها إلى ديوان القسم، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، لوجود خلافات زوجية بينها وبين المجني عليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأمرت النيابة بحبسها .

Advertisements
الجريدة الرسمية