رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رامز جلال تخصص أزمات.. "مجنون رسمي" في مرمى الهجوم

رامز جلال
رامز جلال

كالعادة يتعرض الفنان رامز جلال لانتقادات واسعة بسبب برنامج المقالب الذي يقدمه في شهر رمضان من كل عام على شاشة قناة “MBC مصر”.

الانتقادات أحيانا تصل إلى البلاغات الرسمية كما في حال البلاغ الذي تقدم به المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى النائب العام يطالب فيه بالتحقيق مع رامز جلال وفريق عمل برنامجه “رامز مجنون رسمي”.

رئيس الزمالك لم يكتف بهذا وتقدم أيضا بشكوى رسمية إلى الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام طالب فيها بإيقاف البرنامج ، مؤكدا أنه يقدم محتوى يخالف القانون.

رئيس الزمالك يطالب بالقبض على رامز جلال وإيداعه مستشفى العباسية

نقابة الإعلاميين

ويبدو أن البلاغات والأزمات التي يصدرها البرنامج لا تأتي فرادى ، فقد أصدرت نقابة الإعلاميين أيضا بيانا قالت فيه إن رامز جلال غير حاصل على تصريح لمزاولة المهنة ، وأن البرنامج تخطى كل حدود الرسائل الإعلامية الهادفة والضوابط المهنية والذوق العام المصرى ورسخ للعنف وإهداره للحقوق الإنسانية بدلا من تكريمها والعمل على العلو من شأنها.

بيان عاجل لنقابة الإعلاميين بشأن "رامز مجنون رسمي": يرسخ للعنف

آثار الحكيم

أزمات وصدامات بالجملة دخل فيها “رامز من قبل” واحدة من أشهرها كانت في عام 2014 مع الفنانة آثار الحكيم  بعد أن وقعت في فخ برنامجه وقتها “رامز قرش البحر” وتقدمت ضده بقضية طالبت خلالها بالحصول على تعويض قدره مليون جنيه بعد أن قالت إنها تعرضت لأضرار نفسية وجسمانية أثناء التصوير في برنامج رامز وإنها تعرضت لخدعة كبيرة من قبل فريق عمل البرنامج.

Advertisements
الجريدة الرسمية