رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انقسام في جالاتا سراي التركي بسبب يوسف بلهندة

بلهندة
بلهندة

أكد تقارير صحفية مغربية أن الدولي المغربي، يونس بلهندة، لاعب فريق جالاتا سراي التركي لكرة القدم، أحدث انقساما داخل فريقه في ظل التقارير التي تؤكد رغبة نادي النصر السعودي في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية تركية أن موقف بلهندة بتخفيض راتبه من أجل الاستمرار مع الفريق التركي، تسبب في انقسام إدارة جالاتا سراي إلى جبهتين. 

المغربي بلهندة يقدم عرضا لجالاتا سراي لتجديد عقده بعد أنباء بيعه

وأشارت صحيفة "أكسام سبور" التركية إلى أن يونس بلهندة طرح حلًا مفاجئًا على إدارة جالاتا سراي يتمثل في موافقته على تخفيض راتبه مع الفريق، بشرط واحد وهو تمديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة التركية أن موقف بلهندة تسبب في انقسام إدارة جالاتا سراي إلى جبهتين، مشيرة إلى أن الجبهة الأولى ترى أن الإدارة ما زالت مترددة في الانصياع لرغبة النجم المغربي، وتفضل عدم الموافقة على العرض المقدم من بلهندة وتعتبره لاعبًا غير منضبط.

من جانبها، فإن الجبهة الثانية تعاملت مع طلب  بلهندة بشكل إيجابي، خاصة أن عدم تمديد تعاقده يعني رحيل اللاعب عن صفوف الفريق خاصة مع اقتراب عقده من الانتهاء ما يعني أنه سيكون قادرًا على التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل مجانا.

يذكر أن تقارير فرنسية كانت قد أكدت أن يونس بلهندة يحظى باهتمام كبير من قبل مسؤولي نادي النصر السعودي، وليون الفرنسي.

جدير بالذكر أن فريق جالاتا سراي تعاقد مع بلهندة الصيف الماضي مقابل 9 ملايين يورو قادمًا من دينامو كييف الأوكراني.

Advertisements
الجريدة الرسمية