رئيس التحرير
عصام كامل

محمد فضل: "حسام غالي ضهري وسندي وجدير برئاسة الأهلي"

محمد فضل عضو اللجنة
محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة

قال محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة من الفيفا بإدارة إتحاد الكرة المصري إن حسام غالي بمنزلة الأخ له ويعتبره ضهره وسنده، وأنه لن ينسى وقفته معه عندما توفي نجله.

وأوضح فضل في تصريحات تليفزيونية أنه يتمنى أن يرى حسام غالي رئيسا للنادي الأهلي في المستقبل، لأنه جدير بهذا المنصب، وأنه سيقف معه وقتها ويدعمه بكل قوة حال قرر الترشح لهذا المنصب.

محمد فضل يكشف حقيقة الخلاف مع وزير الرياضة بسبب حسن شحاتة

وحول إمكانية ترشحه لعضوية مجلس ادارة النادي الأهلي، قال فضل إنه لا يرغب بالعمل العام بالترشح في انتخابات النادي الأهلي، ولكنه قد يفكر في الأمر في حال عرض عليه الترشح في قائمة يترأسها حسام غالي.

 

وكان محمد فضل قد أكد أن العقد المبرم بين أعضاء اللجنة الخماسية والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يحرم جميع أعضاء اللجنة من الترشح في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، خاصة أنه وزملائه من سيقومون بمراقبة الانتخابات المقبلة والإشراف عليها.

 

وأشار فضل إلى أنه حتى في حال قرر أحد أعضاء اللجنة الخماسية التقدم باستقالته من اللجنة بهدف الترشح في الانتخابات القادمة، فإن العقد الموقع مع الفيفا سيمنعه من ذلك أيضاً. 

 

وتستعد اللجنة الخماسية لدعوة أندية الجمعية العمومية باتحاد الكرة لاجتماع طارئ خلال شهر يونيو المقبل، للتصويت على مشروع اللائحة الجديدة لاتحاد الكرة، تمهيدا لإجراء انتخابات الجبلاية في شهر أغسطس المقبل، لانتخاب مجلس جديد يدير الكرة المصرية لمدة أربع سنوات قادمة.

الجريدة الرسمية