رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد فضل يرد على إمكانية الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة

محمد فضل عضو اتحاد
محمد فضل عضو اتحاد الكرة

أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة من الفيفا بإدارة اتحاد الكرة المصري أنه لا يحق له أو أي من زملائه في اللجنة الخماسية الترشح في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة.

وأوضح فضل في تصريحات لبرنامج "أقر وأعترف" على شاشة أون تايم سبورت، أن العقد المبرم بين أعضاء اللجنة الخماسية والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يحرم جميع أعضاء اللجنة من الترشح في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، خاصة أنه وزملاءه من سيقومون بمراقبة الانتخابات المقبلة والإشراف عليها.

محمد فضل: لا أتمنى التمديد للجنة الخماسية بعد 31 يوليو

وأشار فضل، أنه حتى في حال قرر أحد أعضاء اللجنة الخماسية التقدم باستقالته من اللجنة بهدف الترشح فى الانتخابات القادمة، فإن العقد الموقع مع الفيفا سيمنعه من ذلك أيضاً. 

وكان فضل قد أكد خلال البرنامج أنه ليس لديه أي علم بوجود نية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالتمديد للجنة الخماسية 3 أشهر أخرى عقب انتهاء مدتها في الـ31 من شهر يوليو المقبل، وأنه شخصياً لا يتمنى أن يتم التمديد للجنة الخماسية من قبل الفيفا، لأنه ليس لديه أي رغبة للاستمرار في هذه المهمة بعد الـ31 من يوليو المقبل.

وتستعد اللجنة الخماسية لدعوة أندية الجمعية العمومية باتحاد الكرة لاجتماع طارئ خلال شهر يونيو المقبل، للتصويت على مشروع اللائحة الجديدة لاتحاد الكرة، تمهيدا لإجراء انتخابات الجبلاية في شهر أغسطس المقبل، لانتخاب مجلس جديد يدير الكرة المصرية لمدة أربع سنوات قادمة.

Advertisements
الجريدة الرسمية