رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أندية الجمعية العمومية ترحب بتقليص عدد أعضاء مجلس الجبلاية فى اللائحة الجديدة

جانب من إجتماعات
جانب من إجتماعات اللجنة الخماسية مع الأندية - أرشيفية

رحبت أغلب أندية الجمعية العمومية لإتحاد الكرة المصري، خلال إجتماعها مع اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجناينى، على مدى الأيام الماضية على تقليص عدد أعضاء مجلس إدارة إتحاد الكرة فى اللائحة الجديدة ليصبح مكون من 9 أعضاء فقط بدلاً من 11 عضواً كما فى السابق .

وأكد مصدر مسئول بإتحاد الكرة لـ”فيتو” أن أغلب أندية الجمعية العمومية لإتحاد الكرة، وعلى رأسها أندية الدورى الممتاز، أبدت موافقاتها على البند الخاص بتقليص عدد أعضاء مجلس إدارة إتحاد الكرة فى الإنتخابات القادمة ليصبح مكون من 9 أعضاء رئيس ونائب رئيس و7 أعضاء بينهم مقعد نسائى .

ازمة بين أندية القسم الرابع ومحمد فضل بسبب أموال الدعم

وتستعد اللجنة الخماسية لدعوة أندية الجمعية العمومية بإتحاد الكرة لإجتماع طارئ خلال شهر يونيو المقبل، للتصويت على مشروع اللائحة الجديدة لإتحاد الكرة، تمهيدا لإجراء إنتخابات الجبلاية فى شهر أغسطس المقبل، لإنتخاب مجلس جديد يدير الكرة المصرية لمدة أربع سنوات قادمة .

وكشف محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بإتحاد الكرة، عن وضع خطة لاستئناف مسابقة الدورى حال قررت الأجهزة المعنية فى الدولة عودة النشاط الرياضى فى أى وقت، وتتضمن الخطة منح فترة إعداد للفرق من ثلاثة إلى أربعة أسابيع كما تم وضع مدة من شهرين إلى شهرين ونصف لإنهاء الأسابيع المتبقية من الدوري مشيرا إلى أنه لم يتم اتخاذ القرار الرسمي لاستئناف الدوري حتى الآن لكن يتم الإعداد له.  

Advertisements
الجريدة الرسمية