رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"سكوب" يكشف سبب إبعاد ربيع ياسين من جهاز منتخب الشباب قبل مونديال 2009

ميروسلاف سكوب المدير
ميروسلاف سكوب المدير الفنى السابق لمنتخب مصر للشباب

قال التشيكى ميروسلاف سكوب المدير الفنى الأسبق لمنتخب الشباب، إن تجربته مع منتخب مصر كانت ممتازة وأنه اسامتع خلالها بالعمل مع كوادر مصرية رائعة مثل فكرى صالح مدرب حراس منتخب الشباب وقتها.

وأضاف "سكوب فى تصريحات تليفزيونية لشاشة أون تايم سبورت، أن مونديال الشباب 2009 والتى أقيمت فى مصر انطلقت بعد أقل من أسبوعين من انتهاء شهر رمضان ومع ذلك قدمنا عرضا طيبا فى المباراة الأولى أمام ترينداد وتوباجو وفزنا بالمباراة 4/ 1 وقدمنا عرضا طيبا أمام منتخب باراجواى ولكن خسرنا بهدفين مقابل هدف، قبل الخسارة فى المباراة الأخيرة أمام إيطاليا 4/2 مشددا على أن شهر رمضان أثر على برنامج إعداد منتخب الشباب للبطولة.   

ربيع ياسين للخطيب: اتمسك بصالح جمعة ومتخدش بكلام فايلر

وأوضح "سكوب": ربيع ياسين المدرب العام لمنتخب مصر وقتها كان مدربا رائعا وكنت أحترمه كثيرا، ولكنه لم يكن يجيد اللغة الإنجليزية وهو ما أثر سلبيا على التواصل بيننا وهو ما دفعنى إلى استبعاده من الجهاز الفنى.

وتابع "سكوب": خبراتى مع منتخب مصر للشباب وراء انتقالى للعمل فى منطقة الخليج وخضت العديد من المنافسات القوية مع منتخب اليمن.

واختتم "سكوب": أرحب بالعودة مجددا للعمل فى مصر، ولكن القرار ليس لى ولكنه مرتبط بالأندية والمنتخبات المصرية، قائلًا "انا أحب مصر وأتمنى أن أعود للعمل بها من جديد وأتمنى أن يحدث هذا قريبا ووقتها من الممكن أن أعمل لفترة محددة بدون التوقيع على عقود".

Advertisements
الجريدة الرسمية