رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول تعليق لأرملة أحمد المنسي بعد عرض أولى حلقات "الاختيار" | فيديو

فيتو

كشفت منار سليم أرملة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسي كواليس مسلسل “الاختيار”، مشيرة إلى أنه تم التواصل مع الأسرة لتجسيد بطولة زوجها الراحل في عمل درامي وبعد ذلك تم الحصول منها على معلومات شخصية خاصة حول حياته.

وأضافت خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد” تقديم الإعلامي أحمد موسى: أن مؤلف مسلسل “الاختيار” تواصل معها وقدم لزيارتها وحصل منها على معلومات كثيرة عن الشهيد أحمد منسي وسأل عن تفاصيل كثيرة عن حياته، لافتة إلى أنه كان يركز على جانب الحياة الشخصية وكيف كان يتعامل في محيط الأسرة والعائلة.

 

مدحت العدل بعد عرض الحلقة الأولى من "الاختيار": اهتزت مشاعري  

ولفتت إلى أن مسلسل “الاختيار” بمنزلة تكريم للشهيد أحمد المنسي، مشيرة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لا ينسى أسر الشهداء في أي محفل أو تكريم أو أي مناسبة.

 

 

وتابعت: ”تجسيد شخصية أحمد المنسي شيء كبير للغاية والقوات المسلحة ومصر لا تنسى أبناءها على الإطلاق وما شهدناه في مسلسل الاختيار كان حلما بدأ يتحقق". 

 

وبعد بدء عرض مسلسل “الاختيار” الذي يجسد بطولته الفنان أمير كرارة وجهت رسالة لزوجها الشهيد الراحل أحمد المنسي: ”أنت أكيد فرحان بما يحدث لاستعادة حقك واطمن على مصر.. أتذكر بعد استشهاده طلبت أشوفه في المستشفى قبل دفنه وفضلت أقول له أطمن على مصر ومصر هتبقى بخير”.

 

ولفتت إلى أن نجل الشهيد كان سعيدًا بأولى حلقات مسلسل “الاختيار” وكانت المشاعر مختلطة بالشجن والحزن والفرح والفخر ببطولات الشهيد الراحل العقيد أحمد المنسي.

 

كما أن الفنان أمير كرارة كان حريصا على تجسيد شخصية المنسي بشكل متقن في مسلسل الاختيار.

وأوضحت أنها حضرت أجزاء من تصوير مسلسل “الاختيار” والعمل شيء مشرف وجيد للغاية، مشيرة إلى أن الشهيد العقيد أحمد المنسي لم يحكِ عن أي شيء من حياته العسكرية للأسرة ولكنها كانت على يقيين بأنه يتعامل بحب مع الجميع.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية