رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements

"أوراسكوم بيراميدز" تدعم العمالة المتضررة من فيروس كورونا

جانب من دعم متضرري
جانب من دعم متضرري فيروس كورونا

قامت شركة أوراسكوم بيراميدز للخدمات الترفيهية المسئولة عن توفير الخدمات السياحية بمنطقة الأهرامات وبالتعاون مع مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية وبنك الطعام بتوزيع المساعدات العينية على العمالة الموسمية والدائمة داخل منطقة الأهرامات الأثرية.

ويأتي ذلك لدعم المتضررين من الوضع الراهن بسبب فيروس كورونا المستجد الذي أدى إلى توقف السياحة داخل المنطقة والتوقف النهائي لعمل أصحاب الخيول والجمال.

ودعمت شركة أوراسكوم بيراميدز المتضررين من توقف النشاط السياحي والخدمي بمنطقة الأهرامات الأثرية وتوزيع مستلزمات شهر رمضان الكريم وذلك لسد متطلباتهم حتى انتهاء الأزمة وعودة الحياة لطبيعتها في مصر والمنطقة.

وأكد أشرف حليم العضو المنتدب للشركة أن تلك الخطوة تأتي في إطار المسئولية المجتمعية لشركة أوراسكوم بيراميدز باعتبار أن هذه العمالة جزء أصيل من قطاعات المؤسسة ومن أبناء شعب مصر الذين يستحقون الدعم والمساندة في تلك الظروف وهذا ليس فضلًا من الشركة.

وأضاف أنهم يعتبرون نواة العمل في مشروع أوراسكوم بيراميدز في تقديم خدمة سياحية عالمية ومميزة تدخل لأول مرة في نطاق تطوير العنصر الأثري والبشري في منطقة الأهرامات الأثرية التي حازت فيها الشركة على ثقة الدولة ووزارة الآثار في تقديم هذه الخدمة.

السياحة تحدد خطوات تحصيل مدفوعات المعتمرين الملغاة رحلاتهم

وتقوم الشركة أيضًا بتوفير طعام للدواب العاملة من الخيول والجمال داخل المنطقة الأثرية كمساعدة لأصحاب الدواب على الصمود أثناء هذه الفترة.

Advertisements
الجريدة الرسمية