رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أطفال حدائق القبة يتحدون كورونا بتعليق زينة رمضان| فيديو

فيتو

ساعات قليلة ويهل علينا شهر الخير والبركات الذي ينتظره المصريون صغيرهم قبل كبيرهم لما له من نفحات وروحانيات تملأ الأجواء حبا في الشهر الكريم ولم يكتف  الأطفال بالانتظار فقط لقدوم رمضان إلا أنهم عزموا على العادة التي تربوا عليها وتعلموها من آبائهم كل عام .

زينة رمضان..كلمتان عندما تقرأهما قد لا تشعر بقيمتهما ، إلا أنهما راسختان منذ الأزل في وجدان الشعب المصري الذي يأبى إلا أن يضيف الرونق الخاص به في استقبال شهر رمضان الكريم بالرغم من الجائحة التي انتشرت بشكل كبير في العالم والتي تسمى بفيروس كورونا انتزعت فرحة الجميع بقدوم شهر الخير ولكن الأطفال كان لهم رأي أخر في صنع البهجة الخاصة في مناطقهم احتفالا برمضان بالرغم من كورونا .

الفرحة للجميع.. ألوان زينة رمضان تهزم كورونا| صور

بأدوات بسيطة وفرحة كبيرة تسابق أطفال منطقة حدائق القبة بالقاهرة في عمل طقوس شهر رمضان المبارك وتزيين الشوارع والمنازل قبل ساعات من قدوم  شهر رمضان ليصنعوا أجواءا من البهجة والسرور في مناطقهم تشعرهم بفرحة الصيام التي انتزعها الفيروس اللعين .

وتمنى عبد الرحمن محمد أحد الشباب القائمين على تعليق زينة رمضان في حدائق القبة، أن يزول فيروس كورونا في شهر رمضان المبارك وأن يعيش الجميع في صحة جيدة وتعود الحياة التي تعودنا عليها لطبيعتها مرة أخرى .

وقال صلاح مصطفى: إنه يأمل أن ينتهي فيروس كورونا في رمضان 2020، ليستطيع النزول مرة أخرى إلى الشارع ويرى أصدقاءه مرة اخرى.  

 

Advertisements
الجريدة الرسمية