رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دبي تستقبل 39 ألف سائح على متن 13 سفينة عالقة وسط مخاوف من كورونا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استقبلت موانئ دبي 13 سفينة سياحية عالقة بالمنطقة تقل 39 ألف شخص من بينهم 29 ألف راكب بالإضافة إلى 10 آلاف آخرين من الطواقم البحرية لتسهيل عملية مغادرتهم إلى أوطانهم.

وبحسب ما نشرت صحيفة «الإمارات اليوم» تمت عملية استقبال وإجلاء المسافرين وسط تدابير احترازية ووقائية مشددة ، سواء من إجراء الفحوصات أوعمليات التنظيف المكثفة والمستمرة ، والتعقيم الشامل لكل المرافق.

وأعلنت مراسي «بي آند أو» الذراع التشغيلية لموانئ دبي العالمية ، عن إنجازها ختام الموسم السياحي البحري بالعمل وبشكل وثيق مع كل مشغلي الرحلات البحرية السياحية والوكلاء البحريين ، وقال المدير التنفيذي لميناء «راشد» ، محمد المناعي: "السلاسة التي تم بها إنجاز ختام الموسم السياحي البحري ووسط هذه الظروف الدولية الطارئة ، تؤكد دور دبي العالمي في قيادة القطاع البحري وكفاءتها العالمية".

حاكم دبي يطلق حملة لتوفير 10ملايين وجبة في رمضان: لن يجوع أحد على أرض الإمارات

ومن جانبه ، قال نائب رئيس دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ، حمد بن مجرن: "تتمتع دبي بمقومات عالمية في مواجهة التحديات في مختلف القطاعات ، ويأتي القطاع السياحي في أولويتها ، وهو ما يرسخ من موقعها الريادي في السياحة البحرية ، وقدرتها على مواجهة أي ظروف طارئة".

Advertisements
الجريدة الرسمية