رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

علاء عرفة ضابط صاعقة في "الاختيار" وصديق مقرب للمنسي

علاء عرفة
علاء عرفة

يشارك الفنان الشاب علاء عرفة في السباق الرمضاني للسنة الثامنة من خلال مسلسل “الاختيار” مع أمير كرارة، وهو المسلسل الذي يتناول حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ويجسد علاء دور الملازم أول عبد الرازق وهو أحد الضباط المقربين للشهيد البطل أحمد المنسي في سلاح الصاعقة.

المسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وبطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد، ويشارك مجموعة من النجوم كضيوف شرف في أحداث المسلسل، التي تدور في إطار تشويقي، وعلى رأسهم آسر ياسين، محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصري، محمد رجب، صلاح عبد الله، إياد نصار، أحمد وفيق، كريم عبد الخالق، وآخرون.

 

منى زكي تظهر برفقة أطفالها لأول مرة من داخل منزلها.. فيديو

 

علاء عرفة هو ممثل مصري شاب تخرج في الجامعة الأمريكية بالقاهرة قسم هندسة عمارة وقسم مسرح. (AUC) ودرس أيضاً إخراج وتمثيل في جامعة كاليفورنيا بلوس أنجيلوس في الولايات المتحدة الأمريكية. (UCLA).

بدأ الظهور في الإعلانات في سنة ٢٠٠٩ و عمل مع كثير من المخرجين والممثلين ومنهم أحمد نادر جلال، وشريف عرفة، ومروان حامد.

وشارك مع نجوم عديدة، من أبرزهم أحمد حلمى ويسرا وشيرين رضا ومحمد ممدوح وأحمد حاتم وغيرهم.

وشارك في العديد من المسلسلات مسلسل "سجن النسا" إخراج كاملة أبو ذكرى، مسلسل "مريم" إخراج محمد علي، مسلسل "أفراح القبة" إخراج محمد ياسين، مسلسل "لا تطفئ الشمس" إخراج محمد شاكر، مسلسل "حلاوة الدنيا" إخراج حسين المنباوي، مسلسل "حكيات بنات ٣" إخراج مصطفي أبو سيف. وأخر أعمالة كان مسلسل "لدينا أقوال أخرى" من إخراج محمد علي.

Advertisements
الجريدة الرسمية